• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نجم الماني سابق ينصح بايرن ميونيخ بعدم التعاقد مع كريستيانو رونالدو

هاي كورة – قدم يورغن كلينسمان نجم كرة القدم الالمانية الاسبق نصيحة لادارة نادي بايرن ميونيخ بخصوص امكانية التعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الذي يبحث ترك الاولترافورد و الانضمام لناد يشارك في مسابقة دوري ابطال اوروبا التي يغيب عنها اليونايتد.
و قال كلينسمان في حوار مع صحيفة اوليه الارجنتينية انه لا ينصح ادارة بايرن ميونيخ بالتعاقد مع رونالدو ليكون راس الحربة و خليفة روبرت ليفاندوفسكي بسبب عامل السن بعدما تجاوز البرتغالي عتبة ال37 عاما.
و رغم ان كلينسمان اشاد برونالدو إلا انه استبعد اقدام النادي البافاري على جلبه لصفوفه كونه يعرف جيدا سياسة النادي فمسئوليه بصدد البحث عن مهاجم في مقتبل العمر قادر على تقديم الاضافة للفريق لسنوات و ليس لموسم واحد فقط .
اما بشان رحيل روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونيخ و قدوم ساديو ماني فقال كلينسمان ان ذهاب الهداف البولندي خسارة كبيرة ليس لبايرن ميونيخ فحسب بل للدوري الالماني بشكل عام لأنه لاعب من الطراز العالي و اشاد بالمهاجم السنغالي معتبرة اياه اضافة هامة للفريق .
و لعب كلينسمان لبايرن ميونيخ بين 1995 و 1997 و نال معه لقب كاس الاتحاد الاوروبي ثم تولى تدريبه موسم 2008-2009 في تجربة لم يكتب لها النجاح.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024