• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب اجنبي يهدد طموح الركراكي لتدريب اسود الاطلس !

هاي كورة – لم يحسم الاتحاد المغربي بعد في هوية المدرب الذي سيقود منتخب اسود الاطلس في نهائيات كاس العالم قطر 2022 التي ستقام اواخر العام الجاري رغم مرور قرابة اسبوع على تنحية البوسني وحيد خاليلوزيدش .
و بعدما كانت كل المؤشرات تؤكد ان وليد الركراكي المدرب الاسبق للوداد البيضاوي يتواجد في افضل رواق لتولي المهمة تغيرت المعطيات داخل الاتحاد المغربي.
و حسب التقارير الاعلامية فان الاتحاد برئاسة فوزي لقجع يفضل التريث قبل اتخاذ القرار النهائي و دراسة عدد من السير بل و يرجح ان يكون الاتحاد بدا ينحاز للخيار الاجنبي .
و في هذا السياق يكون لقجع قد تفاوض مع المدرب الايطالي والتر مازاري من اجل التعاقد معه على تدريب اسود الاطلس .
و سبق لمازاري ان تولى تدريب عدة انية في الدوري الايطالي و ابرز تجاربه كانت مع الانتر و نابولي كما درب واتفورد الانكليزي.
و تعززت حظوظ الركراكي في تدريب منتخب المغرب بعد الانجاز الهام الذي حققه مع الوداد البيضاوي بتتويجه بثنائية الدوري المحلي و دوري ابطال افريقيا فضلا عن وصافة كاس العرش مما جعله يحظى بدعم الجماهير و الصحافة .
و يحرص الاتحاد المغربي على ان يكون الناخب الجديد ملم بالمشكلة الاساسية التي دفعته لإقالة خاليلوزيدش و المتمثلة في استبعاد حكيم زياش و نصير مزراوي و هما من اعمدة المنتخب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024