• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على اكثر عشرة وكلاء تأثيرا في انتقالات اللاعبين !

هاي كورة – كشف موقع سبورتينغ بيديا عن لائحة وكلاء اللاعبين العشرة الاكثر تأثيرا في اتمام تعاقدات الميركاتو الصيفي الحالي و الذي تنقضي اجاله مع نهاية شهر اغسطس الجاري.
و يدير هؤلاء الوكلاء العشرة شؤون 1826 لاعبا قيمتهم التسويقية الاجمالية تفوق خمسة مليارات اورو و يعملون لحساب وكالات عالمية .
و خلال الميركاتو الصيفي الحالي فان جل التعاقدات الكبيرة التي عرفتها الملاعب الاوروبية تمت تحت اشراف هؤلاء الوكلاء باستثناء صفقة انتقال المهاجم الانكليزي رحيم سترلينغ من مانشستر سيتي الى تشيلسي حيث يتولى احد اقاربه ادارة شؤونه .
و بعد رحيل الايطالي مينو رايولا تعززت شهرة البرتغالي جورج منديز الذي يدير شؤون 137 لاعبا قيمتهم التسويقية تفوق المليار اورو و يأتي على رأسهم المهاجم كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد و ابرز صفقاته هذا الصيف انتقال المهاجم الاوروغوياني داروين نونيز من بنفيكا الى ليفربول لقاء 75 مليون اورو .
و تضم اللائحة بيني زاهافي الذي يتتولى شؤون 26 لاعبا قيمتهم تفوق 350 مليون اورو و كان وراء انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الى برشلونة نظير 45 مليون اورو .
و يمتلك الوكيل جوناثان بارنيت اكبر عدد من اللاعبين حيث بلغ عددهم 794 بقيمة تجاوزت مليار و نصف المليار اورو و كان وراء انتقال كالفن فيليبس من ليدز يونايتد الى مانشستر سيتي مقابل نحو 48 مليون اورو .
كما تضم القائمة اسم اليكس بيكي الذي يدير شؤون 76 لاعبا قيمتهم التسويقية تقارب ال150 مليون اورو و كان وراء اتمام انتقال مارك كوكوريلا من برايتون الى تشيلسي مقابل 65 مليون اورو .
و يضم الوكيل باولو بوساردو عددا هاما من اللاعبين بلغ عددهم 557 لاعبا قيمتهم تفوق 800 مليون اورو و ابرز الصفقات التي تولاها هذا الصيف صفقة البرازيلي ريشارليسون من نادي ايفرتون الى توتنهام و التي كلفت 58 مليون اورو .
كما تضم اللائحة اسم كريستيان براغارنيك الذي يدير شؤون 134 لاعبا قيمتهم تفوق 140 مليون اورو و كان وراء انتقال ليساندرو مارتنيز من اجاكس امستردام الى مانشستر يونايتد لقاء 57 مليون اورو .
و يتولى الوكيل جوناثان كيبي تدبير شؤون خمسة لاعبين قيمتهم التسويقية 163 مليون اورو و كان وراء انتقال المدافع الفرنسي جول كوندي من اشبيليا الى برشلونة نظير 50 مليون اورو




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024