• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : الكشف عن لائحة الطعام التي طلبها لاعبو برشلونة في موسم الثلاثية التاريخية !

هاي كورة – كشف احد المواقع الاوروبية عن لائحة الطعام التي كان يطلبها عادة لاعبي نادي برشلونة بعد خوضهم مباريات الموسم الرياضي 2014-2015 و الذي انتهى بتحقيق الفريق الثلاثية الثانية بعدما حصد لقب الليغا و كأس الملك و دوري ابطال اوروبا.
و تضمنت القائمة وجبات غذائية خفيفة تساعد اللاعبين على استعادة السعرات الحرارية التي خسروها اثناء المباريات .
و تبين ان لاعبي برشلونة يعشقون مختلف انواع البيتزا و الفواكه و شطائر اللحم فمثلا ليونيل ميسي كان يكتفي بعد المباريات بتناول بيتزا بالجبن في حين ان البرازيلي نيمار كان يتناول بيتزا بالجبن و معها شطيرة لحم و فاكهة اما لويس سواريز فكان يتناول بيتزا بالجبن و شطيرة لحم و معهما سلطة .
و لان نوعية الطعام الذي يتناوله اللاعب سواء قبل او بعد المباراة يساعده على تحسين جاهزيته البدنية و تقديم افضل العروض طالب الموقع بإعداد نفس الوجبات التي كان يطلبها زملاء ليونيل ميسي في ذلك الموسم لتقديمها للاعبي برشلونة الحاليين من اجل تحسين مردودهم الفني.
و تأتي هذه النصيحة عقب البداية غير الموفقة التي سجلها برشلونة في الدوري الاسباني بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام رايو فاليكانو رغم ان المباراة لعبت على ارضه .
و لا تزال التشكيلة الحالية لنادي برشلونة تحتفظ بخمسة عناصر كانت ضمن تشكيلته التي حققت الثلاثية موسم 2014-2015 و يتعلق الامر بالحارس الالماني تير شتيغن و المدافعين جوردي البا و جيرارد بيكي و لاعبي الوسط سيرخيو بوسكيتس و سيرجي روبيرتو فضلا عن المدرب تشافي الذي خاض اخر موسم له قبل انتقاله الى الدوري القطري.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024