• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لهذا السبب عشاق برشلونة غير متشائمين من التتويج رغم التعثر في أولى جولات الليغا !

هاي كورة – رغم سقوط برشلونة في فخ التعادل امام رايو فاليكانو في افتتاح الموسم الجديد للدوري الاسباني الا ان ذلك لن يقلل من درجة التفاؤل لدى محبي و عشاق النادي في رؤية الفريق يحقق نتائج افضل في قادم الجولات و انهاء المنافسات على احدى منصات التتويج .
و يعزى مصدر التفاؤل لدى البلوغرانا رغم تعثر البداية الى ما سبق للفريق و ان عاشه في مواسم سابقة بداها بطريقة سيئة قبل ان ينهيها بأجمل سيناريو.
و يتذكر جميع عشاق برشلونة موسم 2008-2009 بقيادة المدرب بيب غوارديولا في بداية مشواره المهني كمدرب حينما كان تشافي هرنانديز لا يزال لاعبا في اوج عطائه .
و دشن برشلونة ذلك الموسم بأسوء طريقة رغم الانتدابات العديدة التي قام بها الرئيس خوان لابورتا حيث مني بخسارة من نادي نومانسيا المتواضع بهدف نظيف ثم تعادل على ارضه بهدف لمثله امام راسينغ سانتاندير .
و عرفت الجولة الثالثة استفاقة قوية لبرشلونة حيث اكتسح مضيفه سبورتينغ خيخون بستة اهداف لهدف واحد .
و رغم تلك البداية الخاطئة الا ان برشلونة حقق في ذلك العام انجازه التاريخي بعدما نجح في تحقيق السداسية بتتويجه بالثلاثية المحلية و التي تضم الليغا و كأس الملك و السوبر الاسباني و معها الثلاثية القارية و التي تضم دوري ابطال اوروبا و السوبر الاوروبي و مونديال الاندية
و قبلها في الموسم 2005-2006 دشن برشلونة منافسات الليغا بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام الافيش و في نهاية الموسم نجح في الفوز بثنائية الليغا و صاحبة الاذنين دوري أبطال اوروبا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024