• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أهم صفقات الدوري الأسباني هذا الصيف…حصاد كامل

هاي كورة_ صيف الدوري الأسباني كان قويا ومثيرا في سوق الإنتقالات رغم المشاكل المالية وهنا نستعرض أهم الصفقات التي تمت في الفترة الماضية .


_ إنتقال تشواميني نجم موناكو من ريال مدريد مقابل80 مليون يورو بالإضافى إلى 20 مليون يورو حوافز و7 مليون يورو إضافية كضرائب سيدفعها موناكو بسبب نظام الضرائب في الإمارة الفرنسية .

_أعلن برشلونة الأسباني التعاقد مع مدافع منتخب الدانمارك كريستنسن ولاعب وسط منتخب كوت ديفوار كيسي الذين إنتهى عقديهما مع ميلان وتشيلسي مجانا .



_أعلن نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع بابلو توري موهبة نادي راسينج سانتاندير فريق دوري الدرجة الأولى الإسباني بداية من الموسم المقبل مقابل 5 ملايين يورو كمبلغ ثابت إلى جانب مبالغ إضافية حسب تطور اللاعب في السنوات المقبلة حيث قد تتجاوز 20 مليون يورو في حال تألق اللاعب البالغ من العمر 19 عاما فقط .


_أعلن نادي برشلونة الإسباني توصله رسميا لاتفاق مع بايرن ميونيخ الألماني لانتقال مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي. لأربع سنوات مقابل 45 مليون يورو مع خمسة ملايين كإضافات.


_ أبرم برشلونة صفقة أخرى بالتعاقد مع الجناح البرازيلي رافينها مقابل 58 مليون يورو بالإضافة إلى 8 مليون متغيرات سيتم دفعها لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي .


_أعلن نادي برشلونة،التعاقد رسميًا مع المدافع الفرنسي جول كوندي قادمًا من صفوف إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

_تعاقد ريال مدريد مع مدافع تشيلسي روديجير مجانا

_تعاقد أتلتيكو مدريد مع فيتسل مجانا من بوروسيا دورتموند وصامويل لينو من جيل البرتغالي ومولينا من أودينيزي




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024