• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصفية حسابات … مينغيا ينتقد وضع برشلونة الحالي

هاي كورة _ خرج جوسيب ماريا مينغيا المرشح في وقت سابق لرئاسة نادي برشلونة عن صمته، بسبب الطريقة التي تتعامل بها إدارة النادي مع الميركاتو الصيفي الحالي إضافة إلى الاعتماد فقط على الروافع الاقتصادية لحل مشاكل اللعب المالي النظيف.

مينغيا قال خلال تصريحات بشأن هذا الصدد التالي:

– “برناردو سيلفا؟ لقد حذرت برشلونة سابقًا من صفقة فيران توريس والتي تمت مقابل 60 مليون يورو، وأكرر كلامي اليوم، نادي ثري للغاية مثل مانشستر سيتي لا يقوم ببيع لاعب لمجرد البيع، فهو لا يحتاج إلى المال، فإذا وافق على البيع، فهناك سبب ما وراء ذلك، وهنا يجب توخي الحذر”.

– “روبرت ليفاندوفسكي؟ كنت سأحب فكرة التعاقد معه لو كان في عمر العشرين وليس العمر الحالي، لم يعجبني أيضًا منح النادي له عقدًا لمدة 4 سنوات، نعم هو لاعب رائع، ولكن في ألمانيا هناك مساحات لن يجدها هنا في إسبانيا، الصفقة بالنسبة لي مخاطرة كبيرة”.

– “تشافي والإشراف على 7 لاعبين في خط الهجوم؟ كل لاعب يريد اللعب، التاريخ يؤكد أن كل جيل نجح مع برشلونة، كان هناك به أسماء بعينها يعرفها المشجع جيدًا، وليس كما هو الوضع حاليًا، تشافي نفسه عندما كان لاعبًا، كان يلعب بمفرده في خط الوسط دون منافسة”.

– “عودة ليونيل ميسي؟ لا أتخيل حدوث ذلك الأمر، في الحياة لا يمكنك أن تتوقع ما سيحدث في المستقبل، ولكنه أمر معقد للغاية، لأن ليو رحل عن برشلونة محبطًا ومجروحًا، لقد تم خداعه وشعر بحزن شديد، لا أضمن عدم عودته بنسبة 100%، ولكنني أرى المسألة معقدة، لأن جرحه عميق”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024