• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الآن يا رونالدو .. الخيارات أصبحت محدودة!

هاي كورة _ بات الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو يدرك جيدًا أن الخيارات أمامه أصبحت محدودة للغاية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أندية تشيلسي، برشلونة، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، أتلتيكو مدريد، كلها رفضت بحسب وسائل الإعلام فكرة التوقيع مع الدون، والبعض منها نفى ذلك بصورة علنية دون النظر إلى تكهنات الصحافة وما يُكتب فيها.

مشكلة رونالدو أنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولا أحد من عشاق كرة القدم يتصور غياب اللاعب عن مسابقته المفضلة لمدة موسم كامل، لذا يبقى خيار بقائه في مانشستر يونايتد مستبعدًا إلى حد كبير، إلا أنه وارد أيضًا في ذات التوقيت.

الخيار الأول حاليًا بالنسبة إلى كريستيانو هو نابولي الإيطالي، والإعلام في كل مكان أجمع في الأيام الماضية على تقديم النادي عرضًا إلى اللاعب بالفعل، ولكن الرد لم يأت بعد، فالموافقة على القرار لن تكون سهلة بطبيعة الحال.

الكل يعلم أن رونالدو سينتظر حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو لحسم مستقبله، لأن هناك خيار آخر بديل يلوح في الأفق، وإن كان البعض يراه مستحيلاً وبالأخص الصحافة المدريدية، وهنا الحديث عن عودة محتملة إلى ريال مدريد، نعم يبدو الأمر صعبًا للغاية، ولكن في زمننا هذا أصبح كل شيء ممكنًا، وما يقول عنه الإعلام يُصعب حدوثه، تأكدوا جيدًا أنه على الأرجح سيحدث بنسبة كبيرة!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024