• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سلبيات ظهرت على برشلونة في مباراة يوفنتوس

هاي كورة _ بعض النقاط السلبية ظهرت على فريق برشلونة في مباراته الودية الماضية التي تعادل فيها أمام يوفنتوس الإيطالي تحضيرًا للموسم الجديد.

هذه النقاط تؤكد أن البارسا لا يزال في حاجة إلى المزيد من العمل لتطوير مستواه على كافة المستويات قبل بداية الموسم الجديد، وإليكم أبرز هذه السلبيات:

1- المشاكل الدفاعية، واتضح ذلك جليًا في هدفي اليوفي، حيث يعاني الفريق من ضعف المنظومة الدفاعية أو الدفاع بشكل جماعي بمعنى أدق، فإذا ظهرت ثغرة في الخط الخلفي، انعدمت التغطية وأصبح المرمى مكشوفًا أمام المنافسين.

2- استمرار تأزم وضع النجم الهولندي فرينكي دي يونغ داخل الفريق، حيث اعتمد عليه المدرب تشافي هيرنانديز للمباراة الثالثة على التوالي كلاعب بديل في الشوط الثاني، والأسوأ من ذلك أنه وضعه دائمًا في مركز قلب الدفاع! وهي رسالة واضحة منه مفادها أن اللاعب يجب عليه الرحيل.

3- عدم قدرة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على تسجيل الأهداف للمباراة الثانية تواليًا، وإن كان البعض يرى أنه غير جاهز بعد بنسبة 100% وذلك طبيعي إلى حد ما بحكم أننا في فترة تحضيرات صيفية قبل بداية الموسم.

4- عودة هاجس إضاعة الفرص السهلة مرة أخرى، نعم البارسا سجل هدفين، ولكنه أضاع ضعفها تقريبًا، وهي نقطة يجب أن يعمل تشافي على تصحيحها سريعًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024