• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برناردو سيلفا؟ .. يبدو أن برشلونة لم يشبع بعد!

هاي كورة _ عاد لكي ينتقم، هي العبارة الوحيدة التي يمكن أن نصف بها حال نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النادي الكتالوني أصبح يتحرك مثل الغول المرعب في الميركاتو منذ تفعيل الرافعة الاقتصادية الأولى، حيث توفرت له الأموال وبات يمكنه شراء ما يريد من لاعبين.

المشكلة التي تواجه كل الأندية، أن البارسا لا يلعب فقط على الجوانب المالية، بل يستعمل سلاح آخر في غاية الأهمية، وهو المدرب تشافي هيرنانديز الذي يعتمد بدوره على العاطفة لتحريك مشاعر اللاعبين نحو مشروع البلوغرانا الطامح لاستعادة أمجاده من جديد.

صفقة وراء أخرى بدون رحمة! وفي كل مرة يتوقع الجميع نهاية ميركاتو برشلونة، نجد هناك شيئًا ما يلوح في الأفق، وها هو الوضع الآن يسير في الطريق نحو ذلك.

النادي حسم صفقة الفرنسي جيوليس كوندي، وأجمع الكل على تبقي هدفين لا ثالث لهما، وهما الثنائي الإسباني سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو.

المفاجأة ظهرت على السطح منذ يوم أمس، وتسارعت الأنباء من هنا وهناك، والحلم اقترب من التحول إلى حقيقة، والحديث عن النجم البرتغالي برناردو سيلفا، القطعة الذهبية الأخيرة التي تنقص مشروع تشافي الكبير، ولن يتعجب أحد مطلقًا إن وصل اللاعب في نهاية المطاف إلى قلعة الكامب نو، فالكل شاهد ما يقدر برشلونة على فعله هذا الصيف مهما كانت حجم العقبات في طريقه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024