• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملخص برشلونة وريال مدريد … الخروج بالتعادل امام اليوفي وكلوب اميركا

هاي كورة : انهى برشلونة رابع مواجهاته الوديه هذا الصيف حيث التقى فريق اليوفي الذي استطاع تعديل النتيجه والخروج بهدفين لكل منهما … في حين انهى الجار ريال مدريد اللقاء الثاني امام كلوب امريكا بنفس النتيجه هدفين لكل فريق … واليكم ملخص المواجهتين في نقاط مختصره على النحو التالي :

ملخص برشلونة :

١- الفريق مرعب هجوميا اذ سجل ١٠ اهدف في اربع مواجهات

٢- رافينيا صفقه ناجحه ومميزه حتى الان بل سيكون نجم برشلونه الاول هذا الموسم .

٣- ديمبلي عندما يكون في يومه يكون الساحر وصانع المجد .

٤- مشاكل برشلونه الدفاعيه لا تزال مستمره مشكله تشافي ناجح هجوميا ولكن في التركيبه الدفاعيه والافكار في خط الدفاع لا شيء حتى الان .

٥- فاتي لا يزال يتطور وسيصل للقمه مع بدياة الموسم وابرز ميزاته تتركز في السهل الممتنع يقدم كرة قدم سهله وذكيه حتما سيقدم فيها النجاحات لبرشلونه .

٦- الفريق بهذه الاسماء وبهذه الغزاره التهديفيه يعتبر حاليا المرشح الاول والثاني والثالث للفوز بالليغا دون منازع … هذا ليس من باب التبجيل لبرشلونة ولكن الاسماء والاداء والافكار والنتائج تؤكد لك بأن هذا الفريق سيكون البطل بنسبه ٩٥٪ مالم يحدث اي طارئ على هذه الاسماء … لاننا نعلم جيدا بان برشلونه متمرس في الفوز على انديه الليغا وهو في اسوأ احواله فكيف سيكون الحال وهو الان يمتلك جيش في المقدمه او بمعنى اصح يمتلك سفاحين في خط الهجوم .

في الطرف المقابل نقدم لكم ملخص ريال مدريد :

١- وسط الريال الكلاسيكي المكون من لوكا وكروس وكاسميرو قدم شوط اول ثقيل ولا توجد نزعه دفاعيه صلبه ولكن تشاهد الخبره وتشاهد اللمسات الحاسمه بين الحين والاخر لديهم مشكله في الخروج بالكره والحلول بسيطه .

٢- وسط الريال في الشوط الثاني المكون من تشاوميني و فالفيردي وكامافينغا قدم هذا الوسط نزعه دفاعيه صلبه جدا بل وصنع فرص متعدده على مرمى الفريق الامريكي حيث يتملك هذا الوسط اسلوب جميل عندما يخرج بالكره من الضغط في الوسط … وهناك اشارات واضحه بان الوسط الجديد سيكون له مستقبل جيد في الوسم القادم

٣- كامافينغا نجم اللقائين الوديه دون منازع … الفرنسي الصغير قدم اداء اكثر من مذهل وعلى الارجح سيحجز مركز اساسي في الكثير من مباريات الموسم القادم .

٤- كريم وفينيسيوس كلاهما غني عن التعريف الشوط الاول جميل وسجل فيه كريم ولكن الخبر الاجمل ان بديل كريم بن زيمه هازارد بدأ في لمس الكره بشكل ايجابي ربما مع مرور الايام سيكون حل بديل جيد لكريم بن زيمه .

٥- ميلتاو قدم اسوأ مستوياته في المواجهتين الوديه اللاعب تراجع بشكل كبير ولكن قناعات انشلوتي فيه ربما ستحجز له قعد اساسي … في حين ان ناتشو وروديغر والبا افضل منه بكثير .

٦- كلمة اخيره ريال مدريد سيعاني الامرين هذا الموسم في كل لقاء يغيب فيه كارفخال … مركز الظهير الايمن كارثه في ريال مدريد … بدون كارفخال الريال يلعب بعشره لاعبين وسيدفع الثمن غاليا هذا الموسم ان لم يتعاقد مع بديل يمتلك نزعه هجوميه كبيره … الكل سيتذكر هذه الكلمات الريال بدون كارفخال سيدخل اللقاء وهو خاسر قبل البدايه بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024