• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

“كاليدو كوليبالي”، قصة مكافح – قائد – أسطورة باللون السماوي!

هاى كورة – لطالما كان كاليدو كوليبالي من أشد المؤمنين بالمثل القديم القائل “كل من يأتي إلى نابولي يبكي مرتين: أولًا عند وصوله؛ ثم مرة أخرى عندما يغادرون” .
إذًا ستكون هناك دموع الآن بعد أن أكد مغادرته، وليس فقط من اللاعب ولكن أيضًا من كل شخص مرتبط بالنادي .
في الواقع، تحاول الجماهير السماوية اليائسة النظر إلى الجانب المشرق الآن: ربما غادر كوليبالي – لكن على الأقل لم يكن الأمر كذلك بانتقاله إلى الغريم يوفنتوس .

كان ذلك بمثابة شئ لا يُطاق ذكره، بل أسوأ من خسارة جونزالو هيجواين أمام خصومهم المكروهين في عام 2016 .

في ذلك الوقت، أحرق بعض أنصار Partenopei قمصانهم التي تحمل رقم 9، وقام آخرون برميهم في المرحاض! ووعد مطعم محلي رعاته ببيتزا مارجريتا مقابل 1 يورو فقط عندما تعرض معبودهم السابق لإصابته الأولى في تورين، في حين نوقشت أخلاق هذه الخطوة في عظة من قبل كاهن نابولي الذي اعتبر نقل هيجواين دليلًا على ضعف الإنسان .

بعد كل شيء في نابولي، كان السنغالي أكثر قُربًا لقلوب الجماهير من هيجواين! ربما يكون المهاجم الأرجنتيني قد أمضى ثلاثة مواسم غزيرة مع نابولي محطمًا الرقم القياسي لتسجيل الأهداف في موسم واحد في الدوري الإيطالي، لكن كوليبالي خدم النادي بامتياز لمدة ثماني سنوات .
في الواقع، كانت الخطة لترقيته إلى قائد النادي هذا الموسم بعد أن شغل سابقًا المركز الثاني بعد لويرنزو إنسيني، الذي غادر لتوه إلى تورونتو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024