• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كوليبالى يودع جماهير نابولى بكلمات مؤثرة

هاى كورة – ودع النجم السنغالى كاليدو كوليبالى جماهير نابولى، بعد اقتراب انتقاله لصفوف تشيلسي خلال الصيف الحالى فى صفقة تصل قيمتها إلى 40 مليون يورو، خلال الصيف الحالى.

وكتب كوليبالى عبر حسابه بموقع “إنستجرام”،:”الأول من يونيو 2014 ، تاريخ لا يُنسى، وصولي إلى نابولي ، بداية قصة حب خالص. كنت فتى خجولًا ، ولكن لدي رغبة كبيرة في أن أظهر للعالم أنني أستطيع فعل ذلك انتصارات ، هزائم ، أفراح ، خيبات أمل”.

وأضاف:”عشت الكثير من المشاعر معًا من المستحيل تلخيصها. لكني احتفظ بكل شيء: في ذهني ، في قلبي. ولد طفلاي في نابولي ، لقد قابلت أشخاصًا سيكونون دائمًا جزءًا من حياتي والذي جعلني وعائلتي نشعر بأنني في المنزل: من اللحظة الأولى إلى الأخيرة. شكرًا لك ، نابولي ، أصبحت الرجل الذي أنا عليه اليوم. بفضل النادي ، والرئيس ، والمدربين ، وجميع زملائي في الفريق وجميع الأشخاص الذين سعدت بالعمل معهم على مر السنين.

واختتم قائلا:”شكرًا لك ، نابولي ونابوليتاني ، على كل الحب الذي منحناه لبعضنا البعض. أنا فخور بتكريمك مع نفسي جميعًا وسأواصل ، إلى أجل غير مسمى أن أحملك في قلبي وأغذي أحد أهم المشاعر بالنسبة لي: الاحترام كل شيء بالنسبة لي. الآن أشعر أنني يجب أن أغادر وأعود إلى اللعبة: حان وقت مغامرة جديدة”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024