• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لابورتا المجنون .. يشتري الحاضر ويبيع المستقبل!

هاي كورة _ حالة من الدهشة لا تزال تفرض نفسها على كافة عشاق نادي برشلونة، بسبب الطريقة التي يتم التعامل بها مع النجم الهولندي فرينكي دي يونغ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الرئيس خوان لابورتا نجح مرة أخرى في خداع الجميع كما فعل تمامًا في ملف الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضي، حيث أظهر وقتها للكل أنه يريد تجديد عقد ليو، ثم طعن الأخير فجأة في ظهره وطرده من الباب الصغير للنادي دون حتى إقامة تكريم كان يستحقه بعد كل ما قدمه للبلوغرانا.

اليوم السيناريو يعاد من جديد، ولكن هذه المرة مع دي يونغ الذي يتعامل معه بطريقة غير أخلاقية، وإن كانت المشكلة بخصوص راتبه السنوي، فلماذا لا يتم تعميم نفس الأمر على بقية نجوم البارسا الذين لم تنخفض رواتبهم السنونية؟

لابورتا فقد تلك اللمسة التي كان يملكها في الماضي عندما جاء في الحقبة الأولى، فالآن بات يقوم بشراء الحاضر مقابل بيع المستقبل، وذلك سواء على مستوى الميركاتو من خلال الحفاظ على خدمات لاعبين مثل بيكيه وبوسكيتس وروبيرتو وإصراره على ضم ليفاندوفسكي مقابل رغبة في بيع فرينكي، أو حتى على المستوى الاقتصادي عبر بيع جزء من أصول النادي لحل مشاكله وترك النادي مديونًا لسنوات طويلة قادمة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024