• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل عادت أيام السعادة الحقيقية من جديد إلى برشلونة ..؟!

هاي كورة _ يبدو أن الابتسامة قد كُتب لها أن تعود من جديد إلى وجه كل عشاق نادي برشلونة انطلاقًا من الموسم المقبل، والبداية حتى الآن أكثر من ممتازة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مختلف وسائل الإعلام الكتالونية الموثوقة أكدت خلال الساعات القليلة الماضية أن الأسبوع الحالي قد يكون الأجمل للجماهير العاشقة للبارسا في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل التطورات السريعة التي حدثت ولا تزال ستحدث حتى يوم الجمعة القادم.

البداية مع ملف النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي حُسم بالفعل كل شيء وبات اللاعب في طريقه للتوقيع على عقد جديد مع النادي حتى صيف العام 2024.

الملف الثاني كان بمثابة المفاجأة المنتظرة، وهو الذي يخص البرازيلي رافينيا دياز الذي رفض كبار البريميرليج وأموالهم من أجل اللعب مع البلوغرانا، وها هي رغبته تتحقق والإعلان عن صفقته قد يتم هذا الأربعاء قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 58 مليون يورو إضافة إلى 7 ملايين متغيرات.

هذه ليست النهاية، لأن ثالث الملفات هو أهمهم على الإطلاق، وهنا الحديث عن صفقة البولندي روبرت ليفاندوفسكي المحتمل الإعلان عنها رسميًا يوم الجمعة القادم.

هو أسبوع مليء بالحماسة والإثارة لعشاق برشلونة، وإن تم كما هو مخطط، يمكن القول أن الموسم القادم سيكون مغايرًا عما كان عليه الوضع في السنوات الماضية، فالآن أصبح الفريق يملك مدربًا لديه فكر وخطة واضحة المعالم، وكانت تنقصه فقط الإمكانيات، إلا أنها باتت متاحة أمامه، ولا شك أن الكل في انتظار الألقاب والعودة من جديد إلى منصات التتويج دون التفكير في أي احتمالات أخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024