• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تسريبات ريال مدريد بِشأن أسينسيو لها مداليل عديدة

هاي كورة_ سربت صحيفة ماركا المدريدية أكثر من تفصيلة بشأن معاملة ريال مدريد لأسينسيو في الفترة المقبلة وجاء الهدف من هذه التسريبات رسائل معينة مع ريال مدريد للاعب ولأي فريق يرغب في التعاقد معه .

سيتم احترام أي قرار يتخذه أسينسيو وإذا قرر البقاء… فسيكون لاعب آخر يخضع لأوامر انشيلوتي حيث لم يكن لدى المدرب الإيطالي أي مشكلة مع أي لاعب إلا مع اللاعبين الثلاثة الذين أنهوا عقودهم (بيل، إيسكو، مارسيلو) وإن تألق سيلعب كثيرا .

الهدف من تلك التسريبات هو إرسال رسالة للاعب بأن يطمئن ويختار قراره بعناية إن أراد التجديد بشروط ريال ورسالة أخرى للأندية التي تريده إن النادي لن يفرط في اللاعب بأقل من 30 مليون يورو كي لايعتقد ميلان أو أي فريق إنجليزي إن ريال مضطر لبيع اللاعب لأن عقده سينتهي بعد موسم فيقوموا ببخس حقه .

في نفس الوقت قامت ماركا بالتأكيد عن اللاعب يجب أن يسعى للخروج بحثًا عن دقائق اللعب التي يمكن أن تقربه من كأس العالم في قطر وهذا يجعله يسرع بطلب البقاء مع ريال يقوم بتجديد عقده بشروط ريال ووقتها سيكون ريال ربح أيضا بقاء لاعب مهم في التشكيلة بنفس الراتب السابق في حال عدم موافقة ريال على العروض المالية المقدمة لشرائه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024