• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبب الحقيقي وراء عدم خضوع أنسو فاتي إلى تدخل جراحي

هاي كورة _ لا يزال نادي برشلونة وعشاقه يعيشون على وقع حالة كبيرة من القلق بسبب عدم جاهزية النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي حتى الآن منذ عودته إلى الملاعب في نهاية الموسم الماضي.

فاتي تعرض إلى إصابة قوية في نهاية الدور الأول من الموسم الأول، وكان من المفترض بحسب نصيحة الأطباء أن يخضع إلى عملية جراحية، ولكنه رفض ذلك وأصر على التعافي دون تدخل جراحي.

اللاعب عاد بالفعل إلى الملاعب في الأمتار الأخيرة من الموسم، ولكن المدرب تشافي هيرنانديز تعامل معه بحذر شديد لعدم جاهزيته البدنية، وفي خلال فترة الفيفا الماضية أكد المدرب لويس إنريكي أن أنسو لن يشارك في أي دقيقة مع منتخب إسبانيا للسبب ذاته.

الأمر أصبح مريبًا للغاية بالنسبة إلى عشاق البارسا، ولا أحد يكاد يفهم لماذا رفض فاتي الخضوع لتلك العملية الجراحية! ولكن السبب واضح وإن كان لا يراه الجميع، وهو رغبته في المشاركة بكأس العالم نهاية العام الجاري رفقة المنتخب الإسباني، وخاصة بعدما ضاع منه حلم التواجد في يورو 2020، ولكن ماذا لو تعرض إلى انتكاسة أخرى في بداية الموسم القادم؟ وذلك سيعني ضياع حلم المونديال واستمرار هاجس الإصابات الذي عانى منه بشدة منذ تصعيده إلى الفريق الأول.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024