• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس سان جيرمان .. أي نوع من الأصدقاء هذا يا سيد بيريز؟!

هاي كورة _ باريس سان جيرمان ليس عدوًا لنا، هو التصريح الذي أدلى به السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قبل أيام قليلة خلال المقابلة الحصرية التي أجراها مع برنامج “التشيرينغيتو”.

نعم بالفعل الأيام أثبتت أن النادي الباريسي صديقًا للريال، ولكنه ذلك النوع من الأصدقاء الذي يمكن أن يتحول في ظرف دقيقة إلى عدوك ويطعنك في ظهرك لكي يصبح أفضل منك!

هذه هي الحقيقة، أمراء باريس لا علاقة لهم بتلك المعاني الجميلة النقية، الصداقة والروح الرياضية، فهم يرون كرة القدم من منظور آخر، وهدفهم ليس فقط الصعود إلى القمة، بل هدم نجاحات الآخرين من حولهم.

الأمر لا يتعلق فقط بمحاولة خطف البرازيلي فينيسيوس جونيور من الريال في الأشهر الماضية، لأن الجماهير المدريدية لن تنسى أبدًا بأن ذلك النادي هو نفسه الذي تحدث مع القائد سيرخيو راموس حينما كان لا يزال عقده ساريًا مع الميرنجي، وعرض عليه وقتها عقدًا لمدة 3 سنوات وأموالاً طائلة جعلته ينقلب مباشرة على ناديه.

كل يوم يمر ويُكشف لنا باريس سان جيرمان على حقيقته، والغبي فقط من يعتقد أنه بهذه المبادئ يمكنك أن تحقق النجاح، نعم الدوري الفرنسي من السهل الفوز به بهذه الإمكانيات المالية الخارقة للطبيعة، ولكن دوري أبطال أوروبا سيظل لعنة على أولئك الذين أقحموا المال الرخيص في عالم كرة القدم وأفسدوا به جمال هذه اللعبة التي كان يقال في السابق “لعبة الفقراء”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024