• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قصة نونيز مهاجم ليفربول الجديد مع إصابات الرباط الصليبي

هاي كورة_ بمجرد إعلان ليفربول إنهاء صفقة التعاقد مع نجم منتخب أوروجواي وبنفيكا البرتغالي داروين نونيز وأصبح من أشهر الأسماء في العالم وأكثرها بحثا عبر محركات البحث .

من هو نونيز إذن ؟

_نشأ في عائلة فقيرة للغاية …كان والده عاملاً بسيطاً بينما كانت والدته تعمل ليل نهار من أجل أولادها .

_نونيز نشأ على حب كرة القدم ولعب لعدة أندية محلية في مدينته حتى وقع تحت أنظار مسؤولي نادي بينارول ليضموه لفرق الناشئين لينفجر مستواه ولكنه يصاب بالرباط الصليبي في سن ١٦ سنة ويغيب لسنة ونصف عن الملاعب.

_عاد للملاعب ولكنه تعرض للإصابة مرة أخرى وإعتقد مسئولي بينارول إنه إنتهى وفجأة يتعافى من الإصابة ويعود للتدريبات بقوة ويبنى كتلة عضلية في وقت قياسي ويتم تصعيده للفريق الأول لنادي بينارول ثم انضم لمنتخب شباب الأوروجواي ب ليلفت أنظار مسئولي ألميريا الذي إشتروه مقابل 5 مليون يورو وبعدها يرحل لبنفيكا البرتغالي مقابل 24 مليون يورو في أغلى صفقة في تاريخ الدوري البرتغالي .

_تألق مع نسور لشبونة وسجل في بايرن ميونيخ وبرشلونة وليفربول وأياكس بالرأس والقدمين وضربات جزاء وحتى الضربات الحرة ليلفت إليه أنظار مسئولي ليفربول الذين قرروا دفع هذا المقابل المالي الفلكي لشرائه ولكن السؤال الآن …هل سيتأثر بإصاباته القديمة بالرباط الصليبي أم إن هذا كان من الماضي ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024