• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الخائن زيدان …القادم أسوأ بكل اسف …!

هاي كورة – ازدحام اعلامي واحتقان وشد وجذب خلال ال٢٤ ساعه الماضيه والسبب زين الدين زيدان … خبر نشر من مصدر مجهول تم تدويره وتدويله ليتصدر الصحف على انه خبر شبه مؤكد وان زين الدين زيدان في طريقه لتدريب باريس .

المضحك ان حسابات عربيه تتحدث بكل ثقه وان لديها مصادر خاصه وهي تعيش على بعد ٤ الاف كيلو من القاره الاوروبيه في حين ان من يمتلكون مراسلين في وسط اوروبا لم تصلهم تلك الاخبار … الاستخفاف بعقول البشر ذهب الي طريق مخيف … عليك ان تحترم المشاهدين اما ان تقدم لهم رأي او فكره او تكون ناقل للخبر لانه من سابع المستحيلات ان تكون مصدر اكثر من الفرنسيين انفسهم والاسبان هذا تخريف وتزييف.

والان اتى الرد من المتحدث باسم زيدان وبشكل رسمي اعلن بان كل ما يتم تداوله هو مجرد اشاعات لا يوجد اي تواصل بين زيدان وباريس … على الاقل هذا اول خبر رسمي يعلن قبل ساعات … ولكن دعونا نناقش ما حدث بالتفصيل ولماذا اتى هذا النفي

قبل يومين اطلق الخبر بشكل شائعه بسيطة بعد ذلك تم تداول الخبر في الصحف الفرنسيه ليأتي البرنامج الاسباني ” الشرينغيتو ” ويصدر استفتاء للجمهور بعنوان هل انتقال زيدان لباريس يعتبر خيانه …؟!

الرد كان صادم حيث وافق ٥٢٪ من الجمهور على خيار نعم وان زيدان خائن و ٤٨٪ رفض هذا القول عن زيدان … عقب هذا الضغط والتهييج الاعلامي مباشره خرج الناطق باسم زيدان لينكر كل التحركات والمحادثات … لن نستخدم اسلوب المحقق كونان ولكن دعونا نتحدث بكل صراحه او كما يقول المثل لا يوجد دخان بلا نار … خبر ذهاب زيدان لباريس لم يأتي من الخيال … بل كان بالفعل مطروح وكانت هناك اتصالات حدثت … لماذا …؟! لان الرئيس الفرنسي بنفسه اعلن هذه الفكره قبل ويمن بالتالي لا يوجد حديث من الفراغ ولكن سبب النفي من زيدان اتى بعد ان شاهد الجيش الجارف الذي قام بانتقاده من الاسبان وكان يعلم بان انتقاله لباريس سينسف تاريخه تماما مع الريال او على الاقل صورته سيتم تشويهها بشكل مكثف .

حتى اللحظه لا توجد اي حقيقه الا الاعلان الرسمي باسم المتحدث الخاص بزيدان السيد ” ميلياتشو ” الذي قام بنفي كل شيء في تصريح لـ لكيب الفرنسيه .

في الطرف الاخر هناك تساؤلات فقط وليس خبر او رأي او حتى فكره … الفئه من جمهور الريال التي تعاطفت مع قرار زيدان وترى بان خيار انتقاله لباريس هو امر شخصي وليس عدائي لريال مدريد هل هذه الفئه تعلم جيدا ما يقوم به الخليفي في اوروبا …؟! هل هذه الفئه استمعت لرد الخليفي على الصحفي الاسباني في مؤتمر تجديد عقد كليان امبابي والذي اعلن فيه بان الدوري الاسباني كان سابقا الاقوي ولكنه حاليا في طريقه للنهايه …؟! هل هذه الفئه شاهدت تدمير باريس الرسمي لنادي برشلونه وضعف برشلونة هو يعني ضعف للريال والدوري الاسباني برمته …؟! هل هذه الفئه مدركة للتدخلات السياسيه الفرنسيه من اجل رفع البطوله الفرنسيه وهدم نضيرتها الاسبانيه لكي تتحصل على جزء اكبر من الساحه الكرويه …؟! هل هذه الفئه مدركة لقرارات الويفا التي تصب ضد الريال بسبب السوبر ليغ والمحرك الرئيسي لها حقائب الخليفي …؟! هل هذه الفئه تستوعب جيدا ان هناك نادي لا يواجه الانديه الانجليزيه ولا يقترب منها فقط هو يركز وبشده على هدم قطبي اسبانيا …؟! هل هذه الفئه مدركة ان سبب رفع قيمه تشاوميني من ٦٠ الى ١٢٠ مليون هي اموال باريس …؟! هل هذه الفئه مدركة حجم التجاوزات الماليه المهوله جده في هذا النادي …؟! هل هذه الفئه استمعت جيدا لكل تفاصيل خطاب السيد الرئيس فلورنتينو بيريز في الجمعيه العموميه قبل عام …؟!

بيريز قبل عام من الان خرج في مؤتمر صحفي متحدثا عن مشروع السوبر ليغ وقالها بكل وضوح ” ما نقوم به هو انقاذ لكرة القدم وانقاذ للانديه الكبيره كرة القدم تغيرت … اموال الدول تدخلت فيها بكل اسف وحدث هذا الانفلات هناك انديه كبيره ستنتهي لن تستطيع ان تدفع رواتب لاعبيها ولا تستطيع التعاقد ” … تخيل ان برشلونه لا يستطيع ان يقدم عرض جيد ليحافظ على لاعبه جافي الذي انهالت عليه الاموال الانجليزيه … لا تصدقون التصريحات الغربيه الرنانه عن الحريه وعن كرة القدم للفقراء هؤلاء وبكل اسف لا يهتمون الا لمصلحتهم … فسبب عداء رئيس وزراء بريطانيا للسوبر ليغ وعداء باريس للمشروع هو لان هذه البطوله ستحجم من الانفلات المالي والتلاعب المتواجد لديهم … بريطانيا لا تريد اي بطوله جديده تسيطر على اسم الدوري الانجليزي … وفي فرنسا يريدون ان يسرحون ويمرحون بالاموال دون حسيب او رقيب … والضحيه فرق اسبانيا وايطاليا العريقه تبيع حقوقها لخمسين سنه قادمه من اجل انقاذ نفسها من الافلاس … هذه حقيقه وليست مزحه سيأتي يوم تجد برشلونه وريال مدريد يذهبون لشراء لاعبين من بنجلادش لانهم اقل سعرا … مع كامل التقدير والاحترام لدوله بنجلادش وشعبها ولكن ذكرنا هذا المثال على سبيل السخريه مما حدث كونها دوله لا تعتني بكره القدم .

من يقول بان باريس ليس عدو هذا بكل اسف لا يمتلك اي ابجديات في القراءه مع كامل التقدير والاحترام … ومن ينتقل الى عدو بالكاد سيكون عدو للنادي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024