• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفاندوفسكي يهاجم البايرن ويعترف: شيئًا ما مات بداخلي!

هاى كورة – روبرت ليفاندوفسكي وجه نداءً جديدًا لمغادرة بايرن ميونخ، وأصر على أن “شيئًا ما مات بداخله” فيما يتعلق بعلاقاته مع النادي الألماني .
المهاجم البولندي لديه سنة واحدة متبقية في عقده مع بطل البوندسليجا لكن بايرن متردد في بيعه، وفي غضون ذلك يسعى ليفاندوفسكي بشدة للانضمام إلى برشلونة .
كما اتهم اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بايرن ميونخ بعدم “الولاء والاحترام” وسأل: “أى نوع من اللاعبين سيرغب في الذهاب إلى بايرن؟” .
وقال لسبورت أونيت: “أريد فقط ترك بايرن ميونخ، الولاء والاحترام أهم من العمل! أفضل شيء نفعله هو إيجاد حل معًا”.

وأتبع: “لم يرغبوا في الاستماع إلىّ حتى النهاية! مات شيء بداخلي – ومن المستحيل تجاوز ذلك .. حتى لو كنت تريد أن تكون محترفًا فلا يمكنك تعويض ذلك، لم يتم النظر في أى عروض أخرى حتى من قبلي بخلاف برشلونة! أريد ترك البايرن هذا واضح” .
واسترسل: “خلال سنوات عديدة في النادي كنت دائمًا جاهزًا ومتاحًا على الرغم من الإصابات والألم، بذلت قصارى جهدي .. أعتقد أن أفضل شيء يمكن القيام به هو إيجاد حل جيد لكلا الجانبين! وليس البحث عن راحة جانب واحد” .
واختتم: “أى نوع من اللاعبين سيرغب في الذهاب إلى بايرن وهو يعلم أن شيئًا كهذا يمكن أن يحدث لهم؟ أين الولاء والاحترام إذًا؟ كنت دائمًا على استعداد لقد أمضيت ثماني سنوات لطيفة هنا، قابلت أشخاصًا رائعين وأود أن يظل ذلك في ذهني” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024