• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إصابة مبابي .. ذهنية أكثر منها عضلية!

هاي كورة _ شهدت اللحظات الأخيرة في نهاية الشوط الأول من مباراة منتخب فرنسا مع ضيفه منتخب الدنمارك في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية حدثًا في غاية الأهمية.

هذا الحدث تمثل في إصابة النجم كيليان مبابي وسقوطه على أرض الميدان دون قدرته على مواصلة اللعب، وبالفعل تم استبداله بعد أن أكد للطبيب شعوره بألم شديد في موضع الإصابة.

نعم هي إصابة عضلية بدون أدنى شك بعد موسم طويل وشاق للغاية، ولكن في نفس الوقت لا يخفى على أحد أن العامل الذهني كان له دورًا حاسمًا فيها أيضًا، فكيليان ومنذ تجديد عقده مع ناديه باريس سان جيرمان تغير كل شيء معه، فحلم اللعب في ريال مدريد الذي كان ولا يزال يتحدث عنه أصبح في طي النسيان إلى الأبد، دون أن نغفل الانتقادات الهائلة التي طالته من خارج فرنسا وحتى من بعض الأطراف من داخلها.

مبابي اختار البقاء في باريس وانتهى الأمر، ولكن لا يبدو الوضع كذلك على ملامح اللاعب، فعلاقته مع صديقه كريم بنزيما تأثرت بشدة على سبيل المثال، ولاحظ الجميع هذه النقطة في معسكر المنتخب الفرنسي الحالي، حيث لم نعد نشاهد ذلك الثنائي الذي كان يضحك ويبتسم سويًا في الحصص التدريبية وخلف الكواليس، وهي معطيات تؤثر ذهنيًا وحتى نفسيًا على أي لاعب مهما كان اسمه، وإن لم يستعد كيليان عافيته سريعًا وترك كل ذلك خلفه، مستواه الفني سيتراجع بشدة في قادم المواعيد.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024