• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عبر بيانًا رسميًا.. ريال مدريد يظهر العين الحمراء للاتحاد الأوروبي

هاي كورة – أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا أعرب من خلاله عن اتخاذه إجراءات حاسمة بشأن ما حدث لجماهيره في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وكانت المباراة قد تأخرت لما يقارب ساعة بسبب احداث شغب خارج الملعب فيما وجه الكثيرون اللوم للتنظيف في استاد فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس والذي احتضن اللقاء.

وجاء في بيان ريال مدريد ما يلي: “بالنظر إلى الأحداث المؤسفة التي وقعت في 28 مايو بمحيط ملعب فرنسا وكذلك ما حدث في الملعب نفسه، يود نادي ريال مدريد أن يعلن ما يلي دفاعًا عن جماهيره الذين كانوا ضحية لهذه الأحداث”.

أولًا: “نريد أن نعرف ما هي الأسباب التي دفعت اختيار ملعب النهائي وما هي المعايير التي تم اتخاذها في الاعتبار مع مراعاة ما حدث في ذلك اليوم”.

ثانيًا: “بالمثل، نطالب بإجابات وشروحات تحدد المسؤول عن ترك الجماهير بلا حول ولا قوة ووبعض المتابعين الذين كان سلوكهم العام مثاليًا في جميع الأوقات”.

“نحن نتفهم بوضوح الصور المكشوفة التي قدمتها وسائل الإعلام وتعرض العديد من المشجعين للاعتداء العنيف والسرقة والمضايقات وبعض الأحداث التي حدثت أيضًا أثناء قيادة المشجعين لسياراتهم خوفًا على حالتهم وسلامتهم حتى أن البعض اضطر لقضاء الليل في المستشفى بسبب تعرضهم للإصابات”.

“لقد نقلت كرة القدم للعالم صورة بعيدة كل البعد عن القيم والأهداف التي يجب أن تسعى دائمًا لتحقيقها ويستحق مشجعينا الرد وأن يتم توضيح المسؤوليات ذات الصلة بحيث يتم وضع حد لمواقف مثل هذه”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024