• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصراع بين ريال مدريد والإتحاد الاوروبي يأخذ بعد معقد بعد هذا البيان

هاي كورة_ تفاجىء العالم ببيان شديد اللهجة من ريال مدريد بشأن ماحدث قبل نهائي دوري أبطال اوروبا من تأخر المباراة وعدم دخول ألاف المشجعين من حملة التذاكر ودخول بدلا منهم مشجعين آخرين إقتحموا ملعب دو فرانس.

بيان ريال مدريد جاء كالتالي “نريد أن نعرف ما هي الأسباب التي دفعت الى ما حدث لمكان النهائي وما هي المعايير التي تم أخذها في الاعتبار مع مراعاة ما حدث في ذلك اليوم وبالمثل، فإننا نطلب إجابات وشروحات تحدد من المسؤول عن ترك الجماهير بلا حول ولا قوة. بعض المتابعين كان سلوكهم العام مثاليًا في جميع الأوقات.


أضاف البيان ” نحن نتفهم أن ما كان ينبغي أن يكون احتفالًا كبيرًا بكرة القدم لجميع المشجعين الذين حضروا المباراة تحول إلى أحداث مؤسفة تسببت في غضب عميق في جميع أنحاء العالم كما ظهر بوضوح في الصور التي قدمتها وسائل الإعلام، تعرض العديد من المشجعين للاعتداء العنيف والمضايقة والسرقة. بعض الأحداث التي وقعت أيضًا أثناء القيادة في سياراتهم أو حافلاتهم خوفًا على سلامتهم الجسدية.لقد نقلت هذه الاحداث صورة بعيدة كل البعد عن القيم والأهداف التي يجب أن تسعى دائمًا لتحقيقها في عالم كرة القدم.

بالنظر إلى الأحداث المؤسفة التي وقعت في 28 مايو في محيط ومداخل استاد فرنسا، بما في ذلك داخل الملعب نفسه، يود نادي ريال مدريد أن يعلن ما يلي دفاعًا عن جماهيرنا الذين كانوا ضحايا هذه الأحداث…. لقد نقلت هذه الاحداث صورة بعيدة كل البعد عن القيم والأهداف التي يجب أن تسعى دائمًا لتحقيقها في عالم كرة القدم.

” يستحق متابعونا ومشجعونا الرد وأن يتم توضيح المسؤوليات ذات الصلة بحيث يتم القضاء على مواقف مثل تلك التي مررت بها في كرة القدم والرياضة.

ريال مدريد بهذا البيان ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد كالتالي:

أثبت لجمهوره بأنه ورائهم ولن يترك حقوقهم مهما كان

الضغط أكثر على رئيس الويفا تشيفرين الذي ظهر للعالم بأنه لايستطيع تنظيم مباراة نهائية ومع ذلك يتنمر يوميا على ريال مدريد بسبب قصة السوبر ليج …فهل ستشتعل الأحداث من جديد بين الويفا وريال مدريد بعد هذا البيان بعد فترة من الهدوء الحذر ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024