بطل أوروبا للمرة 14 في تاريخه .. كيف لك أن تخون ريال مدريد يا مبابي !! ؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بطل أوروبا للمرة 14 في تاريخه .. كيف لك أن تخون ريال مدريد يا مبابي !! ؟

هاي كورة – حقق نادي ريال مدريد لقب دوري الابطال للمرة 14 في تاريخه بعد الفوز الذي حققه مساء يوم امس السبت ضد نادي ليفربول بهدف دون رد في اللقاء الذي اجري على ارضية ميدان ملعب فرنسا الكبير بسان دينيس في قلب العاصمة باريس.

قبل أيام قليلة فقط تلقى نادي ريال مدريد صفعة موجعة بعدما جدد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لنادي باريس سان جيرمان لمدة ثلاث سنوات، مبابي كان قاب قوسين أو ادنى من اللعب لريال مدريد الموسم المقبل وكل المؤشرات كانت تقول ذلك، لكنه قام بما وصفه البعض بأكبر خيانة في تاريخ كرة القدم وقال بأنه فضل المشروع الرياضي لنادي باريس سان جيرمان عن اللعب للميرينغي.

الغريب في الامر أن ريال مدريد قد حقق رسميا لقب دوري ابطال اوروبا اغلى الكؤوس الاوروبية و هو اللقب الخامس من الابطال في ثمانية سنوات الاخيرة ..

رقم اعجازي يصعب على الجماهير تصديقه، نعم من الممكن جدا أن نرى ناس بعد 50 سنة من اليوم تقول أن الملكي حقق هذه الالقاب بجيوش فرانكو أو بالتهديد و الفساد الخ.. ، لكن الملكي أثبت للجميع عكس ذلك، وأكد لهم بأنه سيد أوروبا و العالم بامتياز.

كيف لك أن تتصور بأن غاريث بيل و هازارد و يوفيتش و ماريانو و فابيخو الغائبين هذا الموسم بشكل كامل حققوا لقب دوري الابطال بدون أن يلعبوا أو يشاركوا في المباريات حتى أن بعضهم حقق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، هذا الرقم فقط يعتبر تاريخ القاب بعض الاندية الاوروبية الكبرى في اعرق البطولات.

بخلاصة، لا يمكننا الا أن نقول بأن ريال مدريد فريق كبير لديه تاريخ لا يملكه أحد في العالم كله، فكيف لك يا مبابي بأن تفضل مشروع باريس سان جيرمان الذي خسر الملايير من الدولارات ولا يزال يحلم بأن يحقق دوري الابطال مرة واحدة فقط، مع نادي اصبحت لديه هذه البطولة مثل دوري رمضاني يشارك به كل موسم و يحقق اللقب فيه ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17