• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور: شاهد أغلفة الصحف الإسبانية قبل نهائي الأبطال

هاي كورة _ قامت الصحف الإسبانية الكبرى بتسليط الضوء في عددها الصادر اليوم السبت على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجمع الليلة بين فريقي ريال مدريد وليفربول.

البداية مع صحيفة “ماركا” المدريدية، والتي جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “ارفعوها مرة أخرى”، حيث يريد الريال أن يكون ملكًا مرة أخرى في دوري الأبطال.

صحيفة “آس” المدريدية جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “المسرح ينتظر”، حيث أكدت بأن الفريق الملكي يبحث عن لقبه الرابع عشر في دوري الأبطال، ولكن من أجل عليه أولاً تجاوز ليفربول الذي يبدو أفضل حالاً من نهائي عام 2018.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “النهائي السوبر”، حيث أشارت إلى القمة التي ستكون باريس شاهدة عليها الليلة ما بين فريق يبحث عن لقبه رقم 14 في تاريخ دوري الأبطال، وآخر يريد اللقب السابع لمعادلة ميلان الإيطالي.

صحيفة “سبورت” الكتالونية بدورها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “النهائي السوبر”، حيث أكدت سعي ليفربول إلى الانتقام من ريال مدريد بسبب ما حدث بينهما في نهائي عام 2018، ولكن الميرنجي هذه المرة وصل للمباراة النهائية بعد ريمونتادا تاريخية في 3 أدوار إقصائية تواليًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024