• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثلاثة مفاتيح للريال يجب أن يحذر منها الليفر في لقاء الغد!

هاى كورة – تم تحذير ليفربول من ضرورة توخي الحذر من “ثلاثة مفاتيح رئيسية” عندما يواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت .
بينما يتطلع ليفربول للفوز بلقب دوري أبطال سابع، اختار روبي سافاج المفاتيح الثلاثة التي سيحتاجون إلى التركيز عليها وعكس أثرها .
وقال سافاج: “الآن يجب أن يفوز كلوب بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد لمنع انتهاء موسم ليفربول بخيبة أمل مزدوجة! أود أن أراهم يفعلون ذلك – لكني لست متأكدًا من أنهم يتسمون بالنهاية السعيدة” .
وأتبع: “حتى يوم الأحد الماضي كانت الرباعية لا يزال على قيد الحياة! ومع ذلك، قد يُترك كلوب بكأسين محليين فقط مما كان يمكن أن يكون موسمًا غير مسبوق فيه كل الانتصارات” .

واسترسل: “لا توجد طريقة على وجه الأرض يمكن أن تصف فيها موسم حصدت خلاله كأسين، نهائي دوري أبطال أوروبا وفارق نقطة على لقب البريميرليج بأنه فاشل .. لكن يمكنك المجادلة بأن ذلك سيكون مخيبًا للآمال!” .

1- كريم بنزيما

“بالنسبة لي سيكون هناك ثلاثة مفاتيح رئيسية في ملعب فرنسا! يجب أن يفوز فيرجيل فان ديك بمبارزة مع كريم بنزيما الذي كانت إنجازاته التهديفية في دوري أبطال أوروبا هذا العام استثنائية” .

2- مودريتش وكروس

“في خط الوسط لياقة تياجو ستكون ذات أهمية كبيرة! إذا كان لائقًا تمامًا سيُتاح لليفربول الفرصة للسيطرة على المباراة – ولكن إذا كان بعيدًا قليلاً عن وتيرته، فسيتمتع الريال بمزيد من الاستحواذ مما يسمح للوكا مودريتش وتوني كروس بالتحكم في الإيقاع” .

3- فينيسيوس

“وثالثًا لا يستطيع ترينت ألكسندر أرنولد منع مثل هذا السلاح الفعال للهجوم إلا إذا كان شديد التحمل، فإذا غامر إلى الأمام في كثير من الأحيان وانكشف خط الدفاع العالي لليفربول! فإن فينيسيوس جونيور لديه السرعة لاستغلال الثغرات الموجودة خلفه” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024