أول لقاء بين كبار مافيا كرة القدم، بيريز وتشيفرين! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أول لقاء بين كبار مافيا كرة القدم، بيريز وتشيفرين!

هاى كورة – لم يكونوا أصدقاء مقربين من قبل، ولكن منذ اندلاع الصراع من أجل دوري السوبر الأوروبي لم يتقابل رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز .

لم ير أى منهما وجه الآخر منذ ذلك الحين حيث كرر زعيم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسائل استجوب فيها رئيس ريال مدريد بشأن قراره الخروج عن الترتيب المعمول به في المسابقة .

في يونيو كلاهما له موعد في المحكمة، لكن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد سيؤدي إلى لقاء جديد بين الثنائي .
سيجمع العشاء الرسمي لنهائي مسابقة الأندية الكبرى في أوروبا بين رئيسي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وريال مدريد وهو أمر لم يحدث في العامين الماضيين، أولًا بسبب جائحة COVID-19 ثم بسبب التحرك للإعلان عن إنشاء دوري السوبر .
نتيجة لهذه الخطوة فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إجراءات تأديبية ضد الفرق المعنية، لكن محكمة مدريد أمرت بأوامر مؤقتة من شأنها استبعاد أى عقوبات وهو أمر تم تعليقه مؤخرًا بقرار من نفس محكمة مدريد .
تنتظر العملية إلى جانب الإجراءات الاحترازية حُكم محكمة الاتحاد الأوروبي بشأن الاحتكار المحتمل الذي يمارسه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على المنافسة، كما استنكره دوري السوبر، وقد وصف تشيفرين هذه الخطوة بأنها “محاولة من قبل عدد قليل من الأوليغارشية للسيطرة على عالم كرة القدم” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17