• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

١٠ اسباب ستحرم ريال مدريد من التتويج بالنهائي

هاي كورة – ساعات بسيطة تفصلنا عن نهاية هذا الموسم برمته في القاره الاوروبيه … بكل اختصار ودون اطاله هذا النهائي مختلف تماما في كل شيء عن نهائي ٢٠١٨ الذي جمع نفس الفريقين ولعل المتضرر الاكبر وصاحب النصيب الاقل بالتأكيد هو ريال مدريد … فلا تندهش بطريقت التأهل التي حدثت لان الاسماء على الورق هي اضعف بكثير من فريق ليفربول … اضف الي ذلك بان مدرب الليفر لا يقل دهاء وخبرة عن انشلوتي الذي لا يملك الا القليل من الاوراق … قارن دفاع ليفربول بدفاع الريال المتهالك وقارن هجوم الليفر بهجوم الريال الذي يقوده فقط كريم بن زيمه برفقة المراهقين … هذا ليس استنقاص بل حقيقه وواقع المقارنه لا تصب في صالح الريال مهما حاول الجميع التبرير .

حظوظ الريال وحرمانه من التتويج لا تقتصر فقط على ضعف الاسماء بل الامور ذهبت الى مدى ابعد … وهنا لا نتحدث عن نظرية مؤامره ولكن هي مجرد استفسارات بسيطه قد تصيب وقد تخطىء … وبشكل ادق مجمل تلك التساؤلات طرحت من قبل الجمهور في السوشال ميديا وهي على النحو التالي :

١- هل خروج امبابي والضغط الاعلامي الهائل على الريال ولاعبي الريال واخراجهم من اجواد النهائي بالتصريحات يوم السبت الماضي هل كان من باب الصدفه …؟!

٢- خروج الخليفي وحديثه بان الريال قدم عرض للاعب وهو مقارب لعرضنا ولكن امبابي اختار المشروع الرياضي واستمر في باريس هل هو من باب الصدفه …؟!

٣- هل تصريحات سيفرين المتتاليه عن الريال والحديث بشكل عدائي تجاه مدريد حيث اعتبر النادي هو العدو الاول لهذه البطوله هل هو صدفه …؟!

٤- هل اشراك اسم الرئيس الفرنسي في تجديد عقد امبابي وفرد العضلات الواضح من ادارة باريس لوجود سند سياسي للفريق هو من باب الصدفه …؟!

٥- وضع الحكم الفرنسي كليمان توربين وكل الطاقم المرافق له من نفس الجنسيه هل هو صدفه …؟!

٦- نشر خبر عزل الريال لخمسه سنوات قادمه قبل النهائي في الصحف الاوروبيه هل هو صدفه …؟!

٧- فتح ملف السوبر ليغ هذا الاسبوع والترقب لصدور قرار مختلف من القاضي الجديد هل هو صدفه …؟!

٨ – ريال مدريد يراقب ويتحدث مع تشاوميني منذ شهرين في هذا الاسبوع باريس يعلن دخوله في الصفقة وخطفه من ريال مدريد هل هو صدفه …؟!

٩- اطلاق العنان للصحف والاعلام الفرنسي من اجل شتم ريال مدريد طوال هذا الاسبوع هل هو صدفه …؟!

١٠ – اخيرا وليس اخرا نشر الاتحاد الاوروبي فيديو من الذاكره وهو خسارة ريال مدريد امام ليفربول في نهائي باريس عام ١٩٨١ هل هو صدفه …؟!

نحن لا نتحدث عن دليل قاطع بان هناك مؤامره وان الكل يريد حرمان الريال من التتويج وهناك ايادي سوداء خلف الكواليس تعمل ضد الريال … اطلاقا لا نقول ذلك ولكن هي مجرد ١٠ نقاط طرحت للنقاش هل هي صدفه ام لا …؟! وهل هي تؤثر ام لا …؟! الكل يترقب وينتضر مساء السبت ما سيحدث .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024