• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اربعه اسباب تفضح امبابي … هل لا يزال احد يصدق هذا الكاذب …؟!

هاي كورة : سيخرج كليان امبابي بشكل شبه يومي خلال الاسبوع القادم والسبب هو لا يريد ان يفارق الموجه الكبيره التي اكتسبها من اسم ريال مدريد … هو بكل اختصار مرتزق يبحث عن الاموال وسفيه باحث عن الشهرة … هذا ما كتب على لسان احد الصحفيين الاسبان الذي اكد بان اللاعب سيستمر في مواكبة تلك الموجه التي كان الريال سببا فيها .

في هذا اليوم خرج كليان مرتين … في اول النهار خرج في مؤتمر صحفي وبعد ذلك تحدث من خلال بث اذاعي يكرر نفس الاسطوانه المشروخه وهي حبه لريال مدريد ولا يزال النادي حلما له … في المقابل هناك فئه من جمهور الريال وبكل اسف لديها عاطفه غريبه على ما يفعل ويقول هذا الكاذب … حيث وجد هذا الجمهور مبرر جديد بأن كليان كان مرغم على التجديد وتعرض لضغوط كبيره جدا … وهذا الافتراض خاطئ وبعيد كل البعد عن الواقع الذي نعيشه للاسباب التاليه :

١- هل في ٢٠١٧ عندما كان في موناكو تلقى اتصال هاتفي من الرئيس الروسي فلاديمير بوتن هدد فيه امبابي بالسلاح النووي لكي يوقع لباريس …؟! لم يجبره احد للتوقيع لباريس بل خرج والده بمبرر قبيح وهو ان ابنه صغير السن لم يتجاوز ” تسعة عشر عاما ” وتمثيل الريال سيكون كبيرا عليه في حين اتى للريال الثنائي فينيسيوس ورودريغو بسن الــ ١٨ عاما وقدمو اجمل مواسمهم الكرويه منذ اللحظات الاولى مع مدريد .

٢- هل في ياناير الماضي عندما دخل اللاعب في الفتره الحرة ويستطيع حينها التوقيت في اي دقيقه تلقى اتصال من الموساد الاسرائيلي قام بتهديده لكي لا يوقع مع الريال …؟! هل هذا حدث ومنع امبابي من تحقيق حلمه …؟! امبابي يقول بأنه يعشق الريال لماذا لم توقع مبكرا وتضع باريس امام الامر الواقع …؟! لماذا انتظرت لما قبل نهائي الابطال …؟!

٣- هل هذا الرجل المخلص المحب للريال الذي يبكي ليلا ونهارا لا يملك اي كلمة لكي يؤجل تلك المهزله لما بعد نهائي الابطال … بل خرج قبل النهائي باسبوع لكي يلحق اي ضغط نفسي على الفريق قبل لقاء الختام …؟! هل هذا تصرف لاعب يحب الريال …؟!

٤- هل من المنطق ان يخرج لاعب بكامل قواه العقليه ويتحدث للصحافه في هذا اليوم قائلا ” لم اتفق مع ريال مدريد ” اذا العرض الذي قدم في اغسطس ٢٠٢١ الصيف الماضي وبشكل رسمي بقيمة ٢٠٠ مليون وكان فيه كل التفاصيل … هل ادارة الريال قدمت العرض من كوكب المريخ ام اتفقت مع وكلائك على التفاصيل ومن ثم قدم العرض الى ادارة باريس بشكل رسمي وقانوني …؟! اذا لماذا الكذب وتعلن امام الصحافه بأنك لم تتفق مع الريال …؟! يفترض ان الاتفاق الصيفي يكون قائم حتى دخول الفتره الحره في ياناير وبعد ذلك كان بامكانه التوقيع

ختاما اسلوب اللاعب وطريقة كلامه تكشف بأنه يعاني من انفصام في الشخصية … او من مرض نفسي يجب تشخيصه بشكل صحيح … هو لم يعد معاق فقط في ممشاه بل اصبح معاق فكريا بكل اسف … وفي الختام سيخرج حب مدريد من جديد في صيف ٢٠٢٤ لكي يجدد بعدها في صيف ٢٠٢٥ بمبلغ فلكي جديد ويخرج في مؤتمر صحفي يعتذر فيه للريال وجمهور الريال ويعبر حن حبه للريال ويتمنى التوفيق للريال ولكنه يريد الاستمرار في مشروع باريس الكبير .

هذه القصه بكل اختصار لكل مشجع لديه ذره امل في هذا المعاق .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024