كليان امبابي ” اخترت ناصر الخليفي لانه بيضحكني ” …! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

كليان امبابي ” اخترت ناصر الخليفي لانه بيضحكني ” …!

هاي كورة : انتهى قبل قليل المؤتمر الصحفي او بشكل ادق المهزله الصحفيه التي خرج فيه كليان امبابي وناصر الخليفي … مؤتمر بالكامل وطوال نصف ساعه تمت برمجته على الكذب وتعزيز الكذب ومن ثم تصديق الكذب … الخليفي وكليان يكذبون ويريدون من العالم ان يصدق تلك الاكاذيب .

حقيقه مفزع كل ما ذكر في هذا المؤتمر …لك ان تتخيل بأن ناصر الخليفي يعلن امام الجميع أن ريال مدريد قدم عرض اكبر من عرض باريس ولكن الاعب اختار المشروع الفرنسي بدلا من ريال مدريد … نعم هي ليست مزحة ناصر الخليفي الذي جدد مع امبابي لثلاثه مواسم بمبلغ مليار و ٢٠٠ مليون يقول بأن الريال قدم عرض اكبر من هذا العرض …! ليرد امبابي مباشره على تلك الكذبه بكذبه اخرى مدويه ويقول ” لقد تحدثنا عن المشروع لشهور وعن حقوق الصور لساعات اما عن المال فقط تحدثنا لدقائق …!

استمر هذا السخف والاسفاف الاعلامي طوال نصف ساعه مناصفة بين الخليفي وكليان … ونحن هنا نصف ما حدث بالسخف ليس تجنى عليهم ولكن لا يوجد لديهم ولو القليل من الاحترام للجمهور الرياضي بكل اسف … ما حدث استحقار واستخفاف لعقليات البشر وكأن العالم يعيش في قريه ريفيه لا يفقهون اي شيء عن كواليس هذا النادي وما يدور فيه … نعم من حق باريس دفع المليارات ومن حق الخليفي الدفاع عن لاعبه ومن حق كليان اختيار المال ولكن يجب عليهم ان يكونو رجال ويواجهون الاعلام والجمهور بالصدق وليس بالكذب المبرمج .

في نهاية المؤتمر اعلن وبشكل رسمي كليان بأنه فرنسي ويريد ان تستمر حياته في باريس وهذا يعني ان اللاعب انتهى امره تماما بالنسبه للخروج من حديقة الامراء …تخيل عقب كل تلك المهازل وعقب هذا الاعتراف والاعلان الابدي من امبابي يكتب بعض مشجعي الريال بأنه من الممكن ان يأتي في صيف ٢٠٢٥ … هو اما ان ما كتب من باب الضحك والتهريج او ان من توجد لديه هذه الامنيه والتوقع يعاني من صعوبات عقليه بكل اسف مع كامل الاحترام والتقدير لكل جماهير الريال … ليس بعد هذه المسرحيات والمهازل اي بصيص او امل في لاعب تحول الى مرتزق خلف الاموال .

قصة امبابي وتجديد عقدة هي مماثله لقصة الممثله القديره ياسمين صبري عندما ارتبطت بزوجها السابق احمد ابو هشيمه قالت ياسمين ” قوني عرسان كتير وقابولي هدايا كبيره … بس اخترت ابو هشيمه لانه بيضحكني ” …!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17