تعس عبد الدينار …! ” الخنزير الفرنسي هو الاسم الجديد من جمهور الريال - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

تعس عبد الدينار …! ” الخنزير الفرنسي هو الاسم الجديد من جمهور الريال

هاي كورة : وأخيرا حقق كليان امبابي حلمة منذ الصغر وهو حب الريال ولكن الحقيقه بأنه كان يقصد الريال القطري وليس الريال الاسباني اي فريق ريال مدريد .

الروايه والحكايه لا تزال غامضه ولا احد يعلم التفاصيل وما هي الاسباب التي منعت امبابي من التوقيع مع الريال ولماذا ريال مدريد لم يوقع مع اللاعب بشرط جزائي كبير لكي لا يتراجع و يدخل الفريق في هذه المهزله حيث استغل اللاعب وعائلته اسم الريال من اجل كسب الكثير من الاموال .

عقب اعلان تجديد عقده انهال الجمهور الغاضب مباشرة من خلال السوشال ميديا في التعليق على ما حدث وتحديدا نقصد هنا الجمهور الاسباني الذي اطلق الاسم الجديد على امبابي وهو ” الخنزير الفرنسي ” وهو الاسم الاكثر تداولا في الوقت الحالي بين جماهير الريال حول العالم … اضف اليه بعض الاسماء الاخرى ومن ابرزها كلب الاموال .

مثل هذه المسميات والالفاظ هي امر ممقوت ولا يجب ان يتم … ولكن لا يستطيع احد ان يمنع الجمهور الذي سينهال شتما طوال السنوات القادمه تجاه هذا اللاعب الذي ارتبط اسمه بالاموال وليس بمشروع رياضي او تفكير رياضي … وبعيدا عن كل هذه الضجة العارمه … هل الاموال التي دفعت في تجديد اللاعب منطقيه … بمعنى اخر باريس لديه خسائر ٧٠٠ مليون للسنه الماضيه ولا توجد لديه ايرادات وفي هذا العام يجدد بمبلغ ٨٠٠ مليون للاعب واحد فقط … هل لا زال الوسط الرياضي صحي للعمل والشراء والتنافس بين الانديه …؟!

هل الاتحاد الاوروبي سيعلق ولو بحرف واحد على تلك الاموال التي صرفت في لاعب واحد …؟!

هل وصل للاعب مسج بأن فريق الريال لن تقوم له قائمه مستقبلا في الابطال كون السيد بيريز حاليا في عداء كامل مع الخليفي ورئيس الاتحاد الاوروبي سيفرين …؟!

وهل سنشاهد تحول جذري في سوق الانتقالات خلال الفترة القادمه …؟!

هل كان قدوم امبابي للريال وهو عاشق وعبد للمال سيخلق شرخ كبير وسط ريال مدريد عند تجديد عقود اللاعبين الاخرين …؟!

السؤال الاهم … هل بعد تجديد امبابي سيخفت توهجه ولن يصبح مركز اهتمام لدى الكثيرين كون الجميع لن يشاهد اللاعب الا في الابطال من خلال ٦ او ٨ مباريات …؟!

الشيئ الامهم والاهم الكثير من منافسي الريال في الانديه الاخرى كانو سعيدين بعدم توقيع الريال مع امبابي وهذا الاحساس والتصرف خاطىء لسبب بسيط … وجود وباء في اوروبا وهو نادي باريس سيؤثر حتما علي كل الانديه الاخرى مع لاعبيها سواء في الشراء او التجديد … ما حدث في برشلونة وتحديدا في صفقة نيمار … حدث الان في الريال وغدا سيحدث في نادي اخر … باريس انهى اخر امل لكي يشاهد العالم كرة قدم نضيفه بكل اسف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
13