• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سؤال مفرح لجمهور ريال مدريد … هل هذا دليل على حسم الصفقة…؟!

هاي كورة : اصعب ٢٤ ساعه يترقب فيها جمهور الريال اهم حدث كروي في اخر ١٠ سنوات وتحديدا عقب التعاقدات التاريخيه عندما جلب الريال كل من رونالدو وكاكا وباقي النجوم .

الحديث الرسمي حاليا … كليان امبابي سيخرج في بث مباشر غدا على احد القناوات الفرنسيه وسيعلن مستقبله … الصحف انشقت الى قسمين هناك من يقول بان الصفقه حسمت لمدريد وهناك من يقول بانه سيجدد ولن يستطيع المغادرة … ولكن السؤال المهم لكل عشاق النادي الملكي … برأيكم هل تتوقعون ان رجل مثل فلورنتينو بيريز او نادي ككيان كبير مثل ريال مدريد سيسمح للاعب بأن يصعد على اكتافه وهو من سيقرر امام العالم والريال مكتوف الايدي …؟! بمعنى اخر ريال مدريد لن ينتضر مثل باقي الجماهير لكي يستمع الي كلمات العطف والرحمه من لاعب مستحيل ان يحدث ذلك … المنطق يقول لو ان ريال مدريد يعلم بان كليان سيخرج ويعلن استمراره مع باريس … حتما ستخرج ادارة الريال رسميا امام العلن وتفشل هذا اللقاء التلفزيوني وتعلن ان الصفقه فشلت …! هذا هو المنطق من المستحيل ان ريال مدريد سيقف مشاهد للاحداث او بلغه عاميه ” من المستحيل ان يتحول الفريق الي مسخره بيد اللاعب ووكلائه ” المؤشرات والعقل والمنطق تقول بأن ادارة الريال لو تعلم بأن الحديث الذي سيصرح به كليان غير انتقاله للفريق الابيض لقامت بافشال هذا اللقاء وفضح اللاعب قبل خروجه .

تعودنا دائما ان فلورنتينو بيريز لا يتحرك الا بعقود موثقه … الحديث في الهواء ليس له اي معنا في سياسات النادي هذا ما كشف خلال الفترة الماضية .

هل صمت الريال يعني ان اللاعب انتقل بالفعل …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024