• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المجد أم المال .. أيهما سيختار مبابي؟!

هاي كورة _ اقترب موعد حسم مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي، ومعه بدأ الترقب يزداد في معسكري ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

الأمر الذي أجمع عليه الجميع أنه لا يوجد أحد حتى اللحظة يعرف ما هو قرار مبابي، ويبقى كل ما يثار في الإعلام الفرنسي والإسباني على حد سواء مجرد تكهنات واجتهادات صحفية لا أكثر، وحتى تصريحات فايزة العماري والدة اللاعب، وإن كانت صحيحة، فهي الأخرى لا تشير إلى أي شيء وتبقى عادية وليس بها جديد.

كيليان سيتحدث بحسب الإعلام الفرنسي عبر قناة “Telefoot” ظهر يوم الأحد، وحينها سيتعرف الكل على قراره النهائي، وبعد التأكيدات أيضًا سيكون الحديث بصورة مباشرة دون مراوغة الجماهير أكثر من ذلك، فلم يعد هناك أي أحد يتحمل الانتظار بعد الآن.

السؤال الأهم الآن، من سيختار مبابي؟ أموال باريس سان جيرمان أم مجد ريال مدريد؟ أي عاقل سيختار الريال، ومن المنطقي بعد كل ما حدث منذ الصيف الماضي أن تكون هي نفس إجابة اللاعب، ولكن دعونا نعيش هذه اللحظات المثيرة بشغف وترقب، ونرى إن كان كيليان لديه رأيًا مغايرًا، ففي النهاية هو يعلم جيدًا أن الدوري الفرنسي لن يجعل منه أسطورة حتى ولو لعب هناك 100 سنة، أما في مدريد فهو لا يحتاج إلا سنوات قليلة حتى يُخلد اسمه بجانب الأساطير.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024