• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاجل – أموال باريس تعمي أعين مبابي، والفرنسي يجهز مفاجأة صادمة للريال!

هاى كورة – باريس سان جيرمان واثق بشكل متزايد من أنه سيكون قادرًا على التمسك بالنجم كيليان مبابي هذا الصيف .
يقترب مبابي من الشهر الأخير من صفقته الحالية ولطالما كان لديه اتفاق شفهي مع ريال مدريد بشأن انتقال مجاني محتمل هذا الصيف، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لم يقدم أى شيء رسميًا أبدًا وشدد على أنه يحتاج إلى وقت للوصول إلى قراره النهائي .

أكدت المصادر أن مبابي يخطط لإبلاغ الفريقين باختياره نهاية هذا الأسبوع، لكن لم يتضح بعد أى فريق سيختاره .
الاعتقاد هو أنه وافق على شروط شخصية مع كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويستغرق الآن وقتًا لتحليل خياراته وما يمكن أن يقدمه كلا الناديين بالإضافة إلى راتبه.
كان لا يزال ريال مدريد واثقًا تمامًا كما كان الحال منذ شهور من أن مبابي سيختارهم، لقد تحدثوا مع حاشية الفرنسي منذ أكثر من عام ويعتقدون أنهم فعلوا ما يكفي لإقناعه لكن باريس سان جيرمان لم يستسلم أبدًا .

يبدو أن مستقبل المهاجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان قد يشهد تحولا دراماتيكيا في الساعات المقبلة .

أثارت هذه التقرير غضب سان جيرمان الذي قرر عقد اجتماع عاجل في الساعات المقبلة مع مبابي للتحقيق في الأمر وتقديم عرض نهائي له، لإقناعه بالبقاء في ملعب برينس بارك .
وفقًا للإيطالي جيانلوكا دي مارزيو أشهر صحفي متخصص في أخبار الانتقالات، فإن مبابي أقرب إلى البقاء في سان جيرمان من المغادرة مجانًا نحو ريال مدريد .
يقول دي مارزيو على موقعه الرسمي على الإنترنت: “مبابي كان لديه اتفاق شفهي مع ريال مدريد لبعض الوقت، لكن نادي باريس لم يستسلم وأصر على زيادة راتبه بشكل كبير وإغراءات أخرى من أجل إقناعه بالبقاء” .
وأضاف: “قرار مبابي لا يتعلق فقط بالجوانب المالية لكن العديد من الأشخاص المرتبطين به وأسرته تدخلوا لإقناعه بالاستمرار في سان جيرمان، مع العلم أن هؤلاء الأشخاص كانوا حاسمين في إحضاره من موناكو إلى باريس” .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024