• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الصدمة والنهاية … رسميا امبابي سيقول وداعا يوم الاحد …!

هاي كورة : نعم اختير هذا العنوان بشكل دقيق … نعم اختير هذا العنوان لأعقد صفقه في التاريخ … لان كل ما يحدث لا يمت للمنطق بصله ولا يوجد اي مخلوق في هذا الكوكب يستطيع ان يعطي ولو ١٪ من التأكيد لان ما يحدث فوق اي تصور … فالصراع ليس صراع انديه بل صراع نادي مع دوله بأكملها … فالجميع يعلم ان ريال مدريد حاليا هو في مواجهه مع الاموال القطريه التي اسست باريس من اجل المستقبل وصرفت وستصرف المليارات دون ان يهتز لها جفن .

هنا سنبتعد عن التسويف والتأويل فالفرنسي وبشكل شبه رسمي سيقول وداعا يوم الاحد في تمام الساعه الثانيه عشر ظهرا … ولكن السؤال هل سيقول وداعا لباريس او وداعا لريال مدريد الى الابد …؟!

ان كان سيقول وداعا لباريس سنكتب لك الاسباب وهي على النحو التالي :

١- اللاعب في الصيف الماضي بكى عندما قرر باريس رفض ال ٢٠٠ مليون التي قدمها ريال مدريد في اخر الميركاتو وشعر اللاعب بالاحباط والخيانه كونه تلقى وعود كبيره من الادارات العليا في باريس بانهم سيتركونه يرحل الى مدريد في حال قدم الريال مبلغ ٢٠٠ مليون قبل نهاية عقده بعام وهذا ما حدث ولكن باريس رفض .

٢- حديث اللاعب مع تيري هنري قبل ايام وهو يمازح مواطنه باللغه الاسبانيه ويقول له هل تجيدها حاليا من اجل امر ما ام انك تريد الاستقرار في اسبانيا … كان كل شيء واضح في اللقاء بأن الفرنسي راحل الى مدريد

٣- حديث عمدة مدريد بأن الريال فعليا حسم صفقه كبيره وهو في طريقه الى الريال وكشف بعد ذالك ان امبابي زار السبيليس وتنقل في مدينة مدريد مع اصدقائه .

٤- قبل اسبوع اعلنت صحيفه فرنسيه بان كليان جدد مع باريس الامر الذي دفع والدة كليان مباشرة بتكذيب الخبر … والسؤال لماذا عائلة اللاعب كذبت التجديد بشكل عاجل ان لم يكن فعلا هناك خبر عكسي لما قيل .

٥- رحلة امبابي مع حكيمي واصدقائه في مدريد حدثت الاسبوع الماضي .

٦- تصريح كليان قبل اسبوع بانه فعلا حسم امره ولن يكرر الخطأ الذي ارتكبه قبل ٥ مواسم وهو يقصد عدم قبول عرض الريال في ذلك العالم .

من خلال ما سبق يتبين لاي انسان يعيش على سطح الكوكب بأن كليان فعلا حسم امر الرحيل الى ريال مدريد … لا يوجد اي نقاش في ذلك لان الدلائل والمعطيات تثبت رحيله بشكل شبه رسمي .

ولكن في المقابل لا يجب ان يبتسم جمهور الريال كثيرا ” اذا كان بالفعل كليان امبابي سيعلن رسميا قراره … نعم نريد ان نؤكد هذه النقطه لكل الجماهير خروج امبابي الاحد اذا اراد التحدث فيه بشكل رسمي وليس من اجل جذب المشاهدات ويتكلم بكلام مبهم وغير واضح ” … ان كان الأمر كذلك فبكل تأكيد هناك اسباب اخرى تجعل من يوم الاحد القادم اكثر الايام تعاسه بكل اسف والاسباب هي على النحو التالي :

١- من الصعب جدا ان يتحدث لاعب فرنسي وفي قناة فرنسيه ولاءها لباريس من اجل ان يعلن خروجه من باريس … المنطق يقول بأن اللقاء يجب ان يكون على تلفزيون محايد او قناة اسبانيه تابعه لناديه الجديد .

٢- ريال مدريد ليس من جمهوريات الموز التي يتم التحكم فيها من لاعب او من اطراف خارجيه … لم يحدث في تاريخ الريال ان يأتي لاعب ويعلن انتقاله خارج اسوار النادي … نظام الريال هو من يتحكم في الاعلان وهو من يختار التوقيت وهو من يعلن بشكل رسمي وليس اللاعب … بالتالي اعلان اللاعب بهذا الشكل المنفرد هو مخالف تماما لمجريات الامور في مدريد .

٣- اعلان انتقال اللاعب للريال قبل نهائي الابطال لا يصب في مصلحة الفريق وسيؤثر كثيرا على نهائي باريس بين الريال وليفربول … والاكثر من ذلك ريال مدريد لن يسمح لكليان بالتصرف بهذه الطريقه ان كان فعلا قد تم التوقيع … لان الصخب سيكون كبير جدا داخل غرف الملابس في ريال مدريد بكل اسف .

٤- هناك سبب اكبر حدث خلال الفترة الماضيه وهو تدخل المسؤلين القطريين في تجديد العقد والبقاء … فالضغط على اللاعب وعائلته اكبر بكثير من رغبته واصراره للذهاب الى مدريد … الحديث خرج وبشكل رسمي من صحف فرنسيه وقطريه بان الرئيس الفرنسي وامير قطر تدخلو رسميا في هذه المشكلة … وفي هذه الحاله سيكون صعب على نادي مثل ريال مدريد مواجهة رؤساء دول كبيره من اجل لاعب فتحت له خزائن الاموال على مصراعيها .

ايهما النسبة الاعلى هل البقاء او الرحيل … يمكن ان تشاهد الرأي الاول والثاني والارجح ان الرأي الثاني وبكل اسف هو الاقرب

في الختام الاعلان الرسمي كما ذكر سيكون في تمام الساعة ١٢ ضهرا بتوقيت الرياض يوم الاحد القادم … كونو معنا على الموعد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024