• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد سينسف كل الاندية الاوروبية ماليا .. عبقرية بيريز حسمت المستقبل …!

هاي كورة – صادقت إدارة نادي ريال مدريد ، في اجتماعها يوم أمس ، على اتفاقية شراكة استثمارية مع Sixth Street ، وشركة Legends المتخصصة في إدارة الملاعب ، و التي تمتلك خبرة كبيرة في تسيير المنشآت الرياضية وتنظيم الأحداث الكبرى ، وذلك بهدف تحويل ملعب سانتياغو برنابيو إلى مساحة فريدة وفي نفس الوقت تضيف له معيار عالمي للترفيه والتسلية. ستوفر هذه الاتفاقية ذات الإستراتيجية طويلة الأجل لريال مدريد ما يقارب ال 360 مليون يورو ، والتي يمكن للنادي تخصيصها لأي من أنشطته. ومن خلال هذا التحالف ، اكتسبت Sixth Street الحق في المشاركة بتشغيل بعض الأعمال التجارية الجديدة في ملعب سانتياغو برنابيو لمدة 20 عامًا. وبالمثل ، ستساهم Legends بخبرتها ومعرفتها في تسيير الملاعب الكبيرة والمراكز الترفيهية ، مما يسمح بتحسين إدارة ملعب سانتياغو برنابيو. و سيكون هذا التحول كعلامة بارزة في تاريخ النادي، بحيث يعتبر التحالف مع Sixth Street و Legends خطوة قوية ذات رؤية واسعة للمستقبل نظرا لخبرة الشركتين الكبيرة في مجال انشطتهم ، و سيكون الهدف من الاتفاقية هي تقديم تجارب فريدة في الملعب حيث يمكنه ذلك من تنظيم العديد من الأحداث على مدار العام. و تعزز هذه الاتفاقية هدف الادارة المتمثل في الاستمرار في زيادة دخل الملعب بشكل كبير للغاية.

بعض الأشخاص قد يرون بأن الصفقة في منتهى الغباء، لكن على العكس من ذلك، هي حركة ذكية من طرف النادي بحيث سيكون بعيدا عن تسيير المطاعم و الفنادق التي ستتواجد بالبيرنابيو الجديد و سيكون على الشركاء الجدد مسؤولية تشغيل العمال و دفع رواتبهم، بالاضافة الى أن ادارة النادي ستستلم 70٪ من الارباح بدون القيام بأي شيء.

في نهاية المطاف ومن خلال تلك الارقام وتنوع الايرادات يتبين ان ريال مدريد في طريقة الي ان يكون الاول عالميا من حيث القدرة المالية حيث ان مبدأ بيريز منذ سنوات هو ان يكون النادي ذو قدرة ماليه كبيرة لكي يستطيع ان يجلب النجوم … السؤال الان هل تستطيع الاندية الاوروبية الاخرى تخطي ريال مدريد في المستقبل القريب …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024