فيديو مضحك لرئيس برشلونة … كيف سنثق في هذا التافه ..؟! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو مضحك لرئيس برشلونة … كيف سنثق في هذا التافه ..؟!

هاي كورة : كالعاده في كل صيف ليست وحدها حرارة الطقس هي المرتفعه بل كذلك سوق الانتقالات وتحديدا في اوروبا التي تسيطر على عالم كرة القدم والأرقام الاستثنائية … ولكن في برشلونة الحال غير مرضي وصعب جدا حتى اللحظة … فهناك مشاكل داخليه وسط النادي وتخبط في القرارات والسبب الرئيس هو تراكم الديون والرواتب المرتفعه …. الازمه الحاليه معقده والعوده تحتاج الي سنوات لكي يسترد البرسا جزء من قوته .

كل ذلك بسيط ومع مرور الايام سيتحسن كل شيء ولكن الخلاف الكبير وسط النادي حاليا وتحديدا من بعض الصحفيين المنتقدين لقرارات لا بورتا وسياساته العشوائيه وكذلك وعوده الوهميه .

لا بورتا تسبب في كارثتين الاولى الوعد الذي التزم فيه بالتجديد لميسي او ايجاد حل لتجديد عقده … حيث كان يستطيع القيام بذلك لو تمت العمليه مع cvc ولكن هرب منها سابقا وترك ميسي يرحل … والان يعود اليها من جديد طالبا الاموال .

اما الكارثه الثانيه فلابورتا قام بشراء توريس من السيتي بقيمة ٦٦ مليون بناء على رغبات تشافي في المقابل اشترى السيتي هالانت احد اهم اهداف برشلونة بقيمة ٧٠ مليون … بعد هذا القرار انفجر العديد من الصحفيين في وجه لابورتا وتشافي وسياساتهم … هم يكذبون بعدم توفر الاموال … وفي المقابل يمولون صفقات الفرق المنافسه بنفس القيمه الماليه …. ما حدث خلال الاسبوعين الماضيه جنون رسمي من ادارة برشلونة … ليس ذلك فقط بل قامو بالتجديد لكل الابقار المقدسه في الفريق وهناك خطه لبيع لاعب المستقبل دي يونغ الي مانشستر يونايتد … الي اين تسير هذه الاداره لا احد يعلم حتى الان هي فقط تتنافس على التقاط الصور والاحتفالات الوهميه … اما العمل على ارض الواقع فهو بعيد كل البعد عن بناء مستقبل ناجح لفريق برشلونة .

الفوز على نادي بنتيجه كبيرة … والاحتفال الهستيري في غرف الملابس … والتقاط الفيديوهات الداعمه لكل ما هو كاتلوني … وتقديس الاسماء الفانيه في النادي والتي يجب ان تطرد … والعقليه التي يزرعها تشافي في اللاعبين من احتجاجات ومؤامرات وتأويلات … كلها كوارث ربما تعجب القليل من الجهور المتحمس والباحث عن النشوه المؤقته … ولكن على ارض الواقع هي كارثه في الطريق .

شاهد الفديو والتعليقات كامله على هذا التصرف … علما بان من قام بنشر الفديو سخر من لابورتا بطريقه لطيفه قليلا ولكن ردود الاسبان وتعليقهم على الرئيس الحالي كانت اكثر سخطا وشتما




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
20