• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رقم صادم لفريق برشلونة … هل هي النهاية …؟!

هاي كورة : حسم الدوري الاسباني وكذلك الكأس والسوبر وتم توزيع البطولات والمتوجين ولكن وسط هذا الزحام خرج احد الكتاب بسوال مهم جدا … لماذا برشلونة ابتعد عن البطولات مؤخرا …؟! ولماذا الفريق اصبح عاجزا عن تقديم اي شيء حتى في الفترات التي كان فيها ميسي متواجد ضمن صفوفه …؟!

الحقيقه ان الكثير من المتابعين الاسبان اشارو الى رابط مثير في هذه المسأله حيث كشف ان برشلونة فشل في تحقيق ١١ لقب من اصل ١٢ اي انه خسر كل البطولات في اخر ٣ مواسم ولم يحقق منها الا بطولة وحيده فقط بعد ان تم اعتماد تقنية الفار في الدوري الاسباني وكذلك الابطال اصبح البرسا غير قادر على صنع اي شيء اطلاقا بل ذهبت نتائجه في اتجاه سلبي وتحديدا هذا الموسم … هل هذا الرأي صحيح او خاطئ …؟! لا توجد اجابه حاسمة ولكن يظل رأي شخصي قابل للصواب او الخطأ وسيتبين يقينه في المواسم القادمه بكل تأكيد .

هنا سيكون من المعيب جدا ان نشير لوجود مساعدات تحكيميه او تحامل تحكيمي ولكن بكل تأكيد كانت هناك ظروف قاهره مر بها الفريق في المواسم الاخيره كان لها الدور الابرز في عدم التتويج … ولكن في الطرف الاخر من هذا الرأي هو تقليل مساحة الاجتهاد التحكيمي اصبح البرسا يحتسب عليه ركلات جزاء واصبح لاعبوه لا يتحصلون على ركلات جزاء مثل السابق … هذا ليس افتراء … الارقام هي من تتحدث … برشلونة قبل الفار كان اكثر نادي اسباني واوروبي يتحصل على ركلات الجزاء ربما يعتبر هذا ذكاء من لاعبيه او جزء من اللعبه …! ولكن الارقام تعترف بذلك وبعد ان تم تطبيق الفار قلت ركلات الجزاء بشكل ملحوض بل واصبح تحتسب ضده ركلات جزاء دون هواده .

ماذا سيحدث للبرسا في المواسم القادمه …؟! لا احد يعلم حتى الان ولكن حتما في هذا الصيف ستتبين كل القصص والروايات بعد ان يحدد برشلونة اسماء لاعبيه للموسم الجديد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024