• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكيه إكتشف فجأة إنه يحب ريال مدريد …قمة التناقض !

هاي كورة في الماضي كان بيكيه يتباهى بيكيه بكره ريال مدريد على الملأ ولكنه منذ ساعات قال ” أنا لا أكره ريال مدريد أبداً ، هناك الكثير من المنافسة ، وأحب أن أقوم ببعض الأمور المثيرة.

بيكيه غير كلامه لانه يحتاج ريال مدريد حاليا كي لايفرع عليه قضية بشأن تسريباته الشهيرة مع رويباليس في قضية السوبر الأسباني كما إنه يريد أن يربح الجميع كي يصبح رئيس برشلونة في المستقبل.

في الماضي وصف فلورنتينو بيريز مشكلة بيكيه الكبرى في جلساته الخاصة مع صحفيي النادي قائلا ان ذكائه فوق المتوسط ولكن ليس بالمرتفع مما يعرضه للإندافعية والإنسياق وراء حروب صحفية ليس مستفيد منها بشيء بل على العكس سيتعرض لضرر بالغ وهذا ماأكده له المدير الفنى السابق لمنتخب أسبانيا فيسنتى ديل بوسكى الذى كشف أن بيكيه سيكون ضحية للحرب الكروية الدائرة بين ريال مدريد وبرشلونة.

بيكيه في الماضي أشعل حربا بين مشجعى ريال مدريد وبرشلونة وبين الصحف الكتالونية وبين المدريدية بحسب وصف معظم مواقع التواصل الإجتماعى والمنتديات من كل روابط المشجعين سواء من عشاق برشلونة أو من عشاق ريال مدريد .

بيكيه بإختصار في الماضي كشف عن كرهه الشديد لريال مدريد وعدم مبالته بجماهيره التى تعد بالملايين وإنه سيطلق التصريحات ضدهم كما يحلو له دون رادع ولم يدرك جيدا أن معاداة جماهير من أجل إرضاء بعض الأطفال الذين لايدركون معنى التنافس الشريف ومعنى الكلاسيكو الذى أبهر العالم بين ريال مدريد وبرشلونة ولاهم لهؤلاء الأطفال من المتعصبين سوى الإنتصار المزيف ببعض العبارات المناهضة لجمهور فريق ما ليخرجون بعض العقد النفسية التى بداخلهم والتى يحاولون إخفائها عن طريق العبارات المناهضة والسباب والشتائم المضادة للفرق الأخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024