• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الكشف عن فضيحه جديدة بين برشلونة والاتحاد الاسباني

هاي كورة – منذ يومين فجرت الصحف الاسبانيه تسريبات صوتيه تربط رئيس الاتحاد الاسباني روبياليس من طرف وبيكيه لاعب برشلونة في الطرف الاخر .

القصه ان كلا الطرفان اختلسا اموال من حقوق بيع السوبر الاسباني لسته مواسم قادمه اي سيتحصلون على ما يقارب ال ٢٤ مليون يورو … وقد ذكرنا تفاصيل الروايه كامله في مقال سابق هنا في هاي كورة وهو التسريب الذي يعترف فيه بيكية باختلاس تلك الاموال التي هي من حق الانديه المشاركة وليست من حق الشركة الوسيط او الاتحاد الاسباني ” شاهد الخبر ” .

في هذا اليوم تواصل صحيفه ” El Confidencial ” الاسبانيه الكشف عن فضيحه تحكيمية جديدة تربط برشلونة من طرف متمثل بكل تأكيد في اللاعب بيكية ورئيس الاتحاد الاسباني في الطرف الاخر

القصة في تاريخ ١٤ ديسمبر من عام ٢٠١٩ لعب برشلونة امام ريال سوسيداد الذي تحصل على ركلة جزاء في الدقيقه ١٢ من زمن الشوط الاول لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق … بعد اللقاء مباشرة ارسل رئيس الاتحاد الاسباني رساله نصية لبيكية يريد من خلالها معرفة الحاله المزاجيه للاعب … كان نصها التالي : ” كيف حالك …؟! ” … بيكية لم يجيب في حينها بل استغرق الامر وقت اطول ليرد عليه بعد ذلك قائلا ” اللعنه لقد افسدو الامر اليوم …! ” واكمل بيكية حديثه مع رئيس الاتحاد بان ما قام به الحكم خطأ لا يجب ان يحدث مره اخرى …!

احد الصحفيين الاسبان كتب في تغريده يسخر فيها من تلك الواقعه … حيث قال ” تخيل ان يقوم رئيس الاتحاد الاسباني بالاتصال على سيرجو راموس او كرستيانو رونالدو ويكتب له ( كيف حالك …؟! ) ويجيب عليه راموس او رونالدو ( اللعنه لقد افسدو الامر اليوم … يجب على التحكيم ان لا يكرر ذلك …! ) ” حتما الصحف التابعه لبرشلونة في اليوم التالي ستطلب من كل الاتحادات في كل دول العالم سحب بطولات ريال مدريد مباشرة دون الانتظار او التحقق … لا توجد اي رحمه في مثل هذه التصرفات … ولكن ما حدث حاليا من الصحف التابعه لريال مدريد هو العكس بل لم تضيف اي جديد لتلك التسريبات .

هذا ما تم كشفه لهذا اليوم من حديث خاص بين المسؤل عن لجنة التحكيم وهو الاتحاد الاسباني وبيكية الذي بطبيعة الحال يمثل نادي برشلونة … وعلى الارجح ان ما يعلن حاليا لا يمثل الا قمة بسيطة من الجبل الجليدي العملاق … حتما ستكون هناك تفاصيل صادمة ستعلن خلال الايام القادمه … بل بات من شبه المؤكد بأنها ستطيح برئيس الاتحاد الفاسد و ستؤثر على سمعة النادي الكاتلوني … ولا تزال العديد من الاسئلة تدور وتتكرر … هل هناك احد سيعاقب هذا الاتحاد …؟! هل سيفتح تحقيق امني والكشف عن كل الاختلاسات والمكالمات …؟! هل سيعاقب نادي برشلونة او على الاقل بيكية في تلك الاحداث …؟! ولعل السؤال الاكبر والاهم والذي طرح من قبل الصحفيين هل يحق لجمهور برشلونة بعد تلك الفضائح الاحتجاج على التحكيم مره اخرى …؟! كلها اسئله معلقه لا توجد لها اي اجابه حقيقه حتى اللحظة سننتظر ونري قادم الايام ماذا يحدث .

صورة لركلة الجزاء التي احتج عليها بيكية :




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024