• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

باريس يقدم عرض مجنون لكليان امبابي … هل هي نهاية احلام مدريد …؟!

هاي كورة – قبل اسبوع كتبنا الموعد النهائي لقرار كليان امبابي في الانتقال او الاستمرار مع باريس … وربطنا هذا الخبر بموعد الجوله الاخيره لباريس في الدوري الفرنسي وهو الموافق ٢١ مايو القادم اي بعد ٣ او ٤ تقريبا .

هذا التاريخ هو يعتبر اخر يوم لتواجد كليان امبابي داخل اسوار النادي … لان عقد اللاعب منتهي ولا يوجد اي رابط بينه وبين باريس منذ انتهاء اللقاء في الجولة الاخيره امام ميتز … حينها كليان امبابي يستطيع الذهاب الي سطح المريخ دون ان يعترض طريقه اي مخلوق في هذا الكون .

الاخبار الاخيره لا تطمئن … الضغط مهول جدا على اللاعب …! الرئيس الفرنسي تدخل … عائله اللاعب تتدخل … المسؤلين في قطر تدخلو ايضا … الجميع ضد خروج امبابي لانهم يعتبرون الفتى الفرنسي ثروه وطنيه لا يجب التفريط فيها خارج باريس … كل ذلك يمكن تجاوزة ولكن الامر الذي لا يمكن ان يتخطاه امبابي ووكيل اعماله التجاريه هو العقد المجنون الذي قدم من باريس وتم تسريبه قبل يومين حيث عرض عليه عقد جديد كانت تفاصيله على النحو التالي :

١- راتب سنوي صافي يقدر ب ١٠٠ مليون يورو ليكون اغلى لاعب في التاريخ

٢- مكافأة ولاء وتجديد تصل الى ١٠٠ مليون يورو قابله للزياده لتصل الى ١٥٠ مليون يورو اي ان الاجمالي في سنتين سيتخطى ال ٣٥٠ مليون يورو .

٣- ان يكون نجم الفريق الاول داخل الملعب وخارجه وهو الواجهه الرئيسيه للنادي

٤- سيسمح له بتحديد بعض الاسماء التي يرغب في اللعب بجوارها وكذلك يمكن ان يشارك في تحديد المدرب القادم للفريق .

هذا ما تم اعلانه من خلال الصحف الفرنسيه … لان تسريب مثل هذه المعلومات هو احد الاحتمالين اما من اجل الضغط على اللاعب او من اجل منح النادي قيمه اكبر اعلاميا وابراز اسم باريس بانه الاكبر والاكثر قدره على الصرف … لان تداول خبر كهذا باسم باريس حتما سيكون رساله مبطنه للجماهير الجديده بان ناديكم قادر على صنع المستحيل … وسيكون محطة جذب لكل المشاهدات من مختلف قارات العالم .

ما هو القرار النهائي …؟! حتى اللحظه وكما ذكرنا سابقا بانه سيكون صعب اعلان اي قرار نهائي قبل تاريخ ٢١ مايو القادم .

كونو معانا على الموعد دائما وابدا في سوق الانتقالات الخاص بهاي كورة لهذا الصيف الساخن




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024