• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ازمة الفساد في الدوري الاسباني تتصاعد …من المتضرر ريال مدريد ام برشلونة …؟!

هاي كورة – قبل البدء في سرد التقصي الدقيق لما يحدث خلف الكواليس في الدوري الاسباني علينا ان نكون منصفين مع الكل ولا نتحامل او نساند اي طرف … فمشكلة القرارات التحكيميه هي مشكلة ازليه منذ بدء كرة القدم من المستحيل ان يكون الجمهور مقتنع في قرارات اي حكم حتى بعد تقنية الفار نفسه … لا يزال يتواصل الانتقاد ولن يقف .

ولكي نكون اكثر انصافا لا يوجد نادي في هذا الكون لم يظلم من التحكيم ونفس هذا النادي المظلوم تجد هناك مواجهات اخرى تحصل فيها على بعض الدعم التحكيمي دون قصد او بقصد .

حاليا وفي اسبانيا اثيرت زوبعه كبيرة حول فساد الاتحاد الاسباني بقيادة روبياليس من طرف و بيكية وشركته الخاصه في الطرف الاخر … ولكي نكون واقعيين وواضحين تخيل ان رئيس الاتحاد الاسباني يتصل هاتفيا بلاعب لا يزال على راس الفريق ويهنئه باتمام العقود الخاصه بالسوبر ويقدم له التهنئه على احد اهدافه في الدوري ايضا … نعم هذا ما حدث في تاريخ ١٥ سبتمبر ٢٠١٩ … وهو نفس العام الذي لم تحتسب فيه اي ركلة جزاء ضد برشلونة … نعم هي حقيقه وليست مزحه … الاتحاد الاسباني هو المسؤل عن لجنة الحكام وليس الرابطة وبرشلونة في نفس هذا العام لم يتعرض لاي ركلة جزاء طول الموسم … لا يوجد اي مجال للصدفة بعد كل هذه التسجيلات والاعترافات … هناك امر ما في الخفاء حدث …! ما هو وما هي تفاصيله لا نعلم …! ولكن المؤكد والوقائع تثبت ان امرا قد حدث سرا … ليس شرطا ان يكون برشلونه قد توج ببطوله ولكن من المؤكد حدث هناك دعم الى حد ما وحدثت هناك ضغوطات على اطراف اخرى … استرجع احداث ذلك الموسم ستجد ما يشيب له الرأس بكل تأكيد .

دعونا نكون اكثر واقعيه وانصاف مع انفسنا لكي نستوعب فضاعة تلك القصه … تخيل ان سيرجو راموس يمتلك شركة تسويق وتلقى اتصال من رئيس الاتحاد الاسباني باتمام تلك الصفقه وفي نفس الاتصال هنأه باحد اهدافه في اخر لقاء … سوال بسيط كمشجع لاي نادي اخر ما هو انطباعك وشعورك تجاه هذا الموقف …؟! فقط تخيل هذا الروايه حينها تعلم حجم الكارثه التي حدثت في وسط الاتحاد الاسباني .

احد الصحفيين الاسبان التابعين لريال مدريد علق على مشكلة الفساد بما حدث الموسم الماضي امام اشبيليه … فريال مدريد كان بحاجه لفوز واحد فقط قبل الجوله الاخيره من اجل التتويج … ولكن القرارات الكارثيه من حكم اللقاء وعدم احتساب ركلتي جزاء للفريق الابيض وضعت الكثير من الشكوك على هذا الاتحاد المختلس … وللتنويه هنا لا يمكن القول ان الاتحاد معادي للريال ويناصر برشلونه اطلاقا ليس هذا القصد ولكن الفكرة هي ان الاتحاد يتلاعب بالاندية بحسب توجهاته ومصالحه … فهل سيفتح تحقيق قضائي في هذا الفساد ام سيتم الصمت لكي لا تفوح الرائحه اكثر وتؤثر على قوة الدوري ونصيبه من حقوق البث …؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024