• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقنية الفار في الليغا .. تتحكم بها الأهواء!

هاي كورة _ ريال مدريد أو برشلونة أو أي فريق آخر، أصبحنا نرى في كل أسبوع حالات تحكيمية مثيرة للجدل ضد جميع الأندية في بطولة الدوري الإسباني، فلم يعد هناك أحد أفضل من الآخر كما كان يقال سابقًا، الآن بات الصغير مثل الكبير، كلهم يُظلمون!

والمشكلة الآن لم تعد مع الحكم نفسه الذي يدير المباراة، وإنما مع تقنية الفار التي بات من الواضح تحكم أهواء الأشخاص بها في كل مباراة، وكأنه لا يوجد قانون واضح وموحد يتم تطبيقه من طرف الحكام داخل هذه الغرفة السوداء المظلمة على الجميع بدون تفرقة.

أسبوع نجد ريال مدريد مظلومًا، والذي يليه مباشرة يأتي الدور على برشلونة، وهكذا مع كل الأندية الأخرى، والسؤال الأهم، ما هي مشكلة تقنية الفار في الليغا؟ هل هو عيب في التقنية أم في الحكام أنفسهم؟ ولماذا لا نشهد مثل هذه الأخطاء الكارثية في دوريات أخرى على هذا المستوى العالي؟ ما هو السر وراء الجدل التحكيمي في أغلب مباريات الدوري الإسباني طيلة الموسم؟

هي أسئلة كثيرة وليست مجرد سؤال بسيط، ولكن من يجيب عنها! لا أحد بالتأكيد، ففي كل أسبوع تتكرر نفس الأخطاء ونشهد نفس الحالات تقريبًا مع اختلاف المظلوم في كل مرة، وهو ما جعل هاشتاج “تقنية الفار ضد كل شيء وضد الجميع” يتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في إسبانيا طيلة الساعات الماضية، فلم يعد هناك شيئًا مفهومًا! وإن ظُلم فريقك اليوم، سيُظلم منافسك غدًا، وهكذا إلى ما لا نهاية، حتى يتم إيجاد حل لهذه الفضائح في يوم من الأيام.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024