• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطة أنشيلوتي المثالية ضد إشبيلية

هاي كورة _ يشد فريق ريال مدريد الرحال هذا الأحد إلى إقليم الأندلس وتحديدًا ملعب رامون سانشيز بيثخوان من أجل مواجهة مضيفه إشبيلية في إطار بطولة الدوري الإسباني.

ويعاني الفريق الملكي من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه قبل هذه المباراة، ولكن ذلك لن يقف عائقًا أمام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في ظل القائمة المليئة بالخيارات والتي يمكن من خلالها تعويض أي غياب في هذه الفترة الحاسمة من الموسم.

وبحسب آراء الكثير من النقاد والصحفيين المنتمين للريال، فإن أفضل طريقة يمكن لأنشيلوتي من خلالها النجاح في تعويض الغيابات والخروج بالنقاط الكاملة من الأندلس، هي كالتالي:

1- إشراك ناتشو هيرنانديز في مركز الظهير الأيسر، فلا مجال للمجازفة به مرة أخرى في قلب الدفاع، بعد الأخطاء الكارثية التي ارتكبها في مباراة تشيلسي الماضية، وهو ما يعني الحفاظ على ثنائية ميليتاو ودافيد ألابا في المنتصف.

2- البدء بلوكاس فاسكيز أساسيًا في مركز الظهير الأيمن رغم جاهزية داني كارفاخال، إلا أن الأخير قدم 120 دقيقة ملحمية قبل أيام قليلة في دوري الأبطال، ويجب إراحته لكي لا يصاب مجددًا.

3- إشراك فيدي فالفيردي أساسيًا في مركز محور الارتكاز لتعويض غياب كارلوس كاسيميرو، وبجانبه كلاً من توني كروس ولوكا مودريتش، مع الإبقاء على إدواردو كامافينجا على مقاعد البدلاء من أجل الاستفادة من حيويته في الشوط الثاني.

4- عدم اللعب ب4 لاعبين في مركز خط الوسط، لكي لا يكتفي الفريق بالدفاع طيلة 90 دقيقة صعبة في الأندلس، وهو ما يعني إشراك كريم بنزيما في مركز المهاجم الصريح، ومعه جناحين على الطرفين، والخيار الأفضل حتمًا سيكون على الثنائي فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024