• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : اذلال برشلونة التاريخي …! هل الفريق متوفى أوروبياً …؟!

هاي كورة : بكل اسف ما يدور في الوسط الرياضي هو بعيد تماما عن روح التنافس وهو ما يزيد الطين بله بين افراد الجماهير ويعمق المناكفات والمناوشات التي لا جدوى منها على الاطلاق .

عقب الخسارة يوم امس تناقل الجمهور الاسباني والاوروبي صوره تكشف الخروج المذل لفريق برشلونة في اخر ٨ مواسم من البطولات الاوروبيه ٧ منها في الابطال وواحده في اليوروبا ليغ … هذه النتائج الكارثيه ليست محط الصدفه ولا يمكن ان تغطى بانتصار او انتصارين في الدوري الاسباني بل هي تكشف عمق المشكله داخل البيت الكتلوني لان التحدي الحقيقي هو في الابطال عندما تواجه فرق مختلفه ومدربين كبار لا ان تسجل امام خيتافي واوساسونا وقادش .

الادارة الحاليه امامها تحدي كبير … فهي اما ان تكون اداره واعيه ومسؤله او ان يذهب بها المطاف نحو الهاويه … الانتصارات المزيفه داخل غرف الملابس وتوزيع الصور هنا وهناك لا يغير من الحقيقه اي شيء وتحديدا في الجوده الاوروبيه .

فهل ما حدث يوم امس سيكون درسا ويعدل مجرى الامور نحو الطريق الصحيح … ام ان الاسلوب الشعبوي القديم سيستمر وتأتي النكسات موسم تلو الاخر …؟! ماذا سيصنع لابورتا …؟! هل سيستمر في التقاط الصور والاحتفال في غرف الملابس بعد كل فوز امام فرق الدوري الاسباني …؟! ام سيكون رئيسا مسؤلا ويعلم بان فريقه بعيد عن المنافسه في الوقت الراهن بتلك الاسماء …؟!

المشكله الكبرى ان رأس الهرم تشافي وبكل اسف في كل مقابله صحفيه ٩٠٪ من محور حديثه يريد ان يصل لهدف واحد فقط وهو ان هذا الفريق اسطوري ولديه جينات كرويف في الاستحواذ وباقي الانديه الاسبانيه تحقق الفوز بطريقه مخجله ولا تفهم كرة قدم … فقط انا العبقري انا من اسجل ٤ اهداف في كل لقاء انا من سأعيد سطوة برشلونة انا سوف اصنع المستحيل …! ليس هكذا يتم التعامل مع نادي عريق وقدير مثل برشلونة الامور تحتاج لمدرب متعقل يحدد اهدافه ويعمل من اجلها لا ان يتعاقد مع لاعبين كمال اجسام ومنتهين فنيا …! بيدري وجافي هم بحاجه لمن يطور من مستواهم لا ان يتم التطبيل لهم وحرقهم منذ الصغر .

هل سيتبدل حال البرسا ام سنعود الموسم القادم في الحديث عن خروج مخجل من جديد ….؟!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024