• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة بطل الليغا الحقيقي .. ومدريد لا يمكنه الاعتراض!

هاي كورة _ برشلونة هو بطل الدوري الإسباني الحقيقي، ولا مجال أمام الغريم ريال مدريد من أجل الاعتراض أو التذمر على ذلك، بل يجب عليه أن يتعلم وينظر للمستقبل.

وهنا لا نتحدث عن حصيلة موسم 2021/2022 كاملة، ولكن فقط عن العام الجاري 2022، فمنذ بدايته خاض البارسا 12 مباراة لم يخسر في أي منها، وفاز في 10، كما اكتفى بالتعادل في 2، جامعًا 32 نقطة من أصل 36 ممكنة، ومسجلاً 31 هدفًا ومستقبلاً 9 أهداف في شباكه.

وإن نظرنا على الجانب المقابل، سنجد أن الريال قد خاض نفس عدد المباريات، وفاز في 8 منها، وخسر 2، كما تعادل في مثلها، جامعًا 26 نقطة من أصل 36 ممكنة، ومسجلاً 22 هدفًا ومستقبلاً 10 أهداف في شباكه.

وتعكس هذه الأرقام حقيقة تفوق الفريق الكتالوني محليًا على غريمه منذ بداية العام، حيث لم يفقد سوى نقطتين فقط بعكس الميرنجي الذي أضاع 10 نقاط كاملة.

نعم ريال مدريد سيكون هو بطل الليغا بنسبة كبيرة بناءً على حصيلة موسم بأكمله، ولكن ما حدث في العام 2022 يحتم عليه أن يراجع حساباته جيدًا قبل انطلاقة الموسم المقبل، لأن برشلونة لن يبدأ بصورة سيئة في كل مرة كما حدث خلال الدور الأول الكارثي مع المدرب الهولندي رونالد كومان وقتها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024