• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فريق الأسبوع من هاى كورة – ثلاثي باريسي يقود خط الهجوم، ومفاجئة في حراسة المرمى!

هاى كورة – بفقرة جديدة يُقدمها موقع هاى كورة للزوار الأعزاء والأعضاء، ننفرد بالتشكيل الأسبوعي من الدوريات الخمس الكُبرى عن الجولات المُنفردة لأفضل 11 لاعبًا .

حراسة المرمى والدفاع

وفي أسبوع غزير بالأهداف لم يتفوق أى من قلوب الدفاع على الأسكتلندي المغمور جرانت هانلي صاحب ال30 عامًا، ونجم أحد أسوء دفاعات البريميرليج “نورويتش سيتي” والذي قاد فريقه ليخرج بشباك نظيفة وثلاث نقاط من أمام بيرنلي .

وخلف هانلي تأتي مفاجأة الأسبوع أيضًا من البريميرليج، وهو الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد “إيفرتون” فبعد تخبطات عديدة بخسارة ثمانية من آخر 10 مباريات يعود المشاكس الإنجليزي بتقديم مستوى رائع أمام اليونايتد والخروج بشباك نظيفة وكذلك نقاط ثمينة قد تكون السبب للابتعاد عن منطقة الهبوط .

أما عن بقية الخط الخلفي فكان بطابع هجومي بعض الشئ، فيأتي على جانب الظهير الأيسر ماركوس ألونسو “تشيلسي” والذي ساهم بهدف في فوز البلوز بسداسية على القديسين، وعلى الحافة اليُمنى نرى لوكاس فاسكيز “ريال مدريد” والذي شارك هو الآخر بهدف تأكيد الانتصار وانتزاع الثلاث نقاط على حساب خيتافي .. كلا اللاعبين خرجا بشباكِِ نظيفة أيضًا لننتقل من بعدهما إلى وسط الميدان .

وسط الملعب

بدون ارتكاز أو وسط دفاعي، انهال الطابع الهجومي أيضًا على وسط ميدان هذا الأسبوع، والذي نستهله بثنائي البريميرليج ماسون ماونت وهيونج مين سون شارك كلاهما بثلاثة أهداف في كارنفال كروي قدمه قطبى لندن .

حيث سجل ماونت هدفين وصنع آخر في شباك ساوثهامبتون، بينما انفرد الكوري الشمشون بهاتريك رائع في مرمى الفيلانز .

يأتي غيرهما جوليان براندت حلال العُقد لفريقه دورتموند، والذي دفع به المدرب ماركو روز في الدقيقة السادسة على حساب رينا المُصاب ليأتي بثماره ويُسجل هدفى الفوز خارج الديار في معقل شتوتجارت .

وأخيرًا إيفان بيريسيتش، والذي استعاد بعضًا من مستواه المعهود في الأيام القليلة الماضية وساهم بصناعة هدفين في فوز إنتر ميلان على فيرونا والاقتراب من استعادة صدارة الكالتشيو من جديد .

الهجوم

كان نقيًا من العاصمة باريس، حيث قاده الثلاثي المُرعب نيمار جونيور – كيليان مبابي – ليونيل ميسي ..

سجل البرازيلي الأول هاتريك وصنع هدفًا آخر، بينما على نفس نهجه فعل الفرنسي الثاني بثلاثية وصناعة هدف أخير، ومن بعدهما أتى سيد اللاعبين بالمساهمة في 3 أهداف ب 3 لمسات سحرية في نُزهة تدريبية لسان جيرمان خارج الديار أمام كليرمون فوت .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024