• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

FINAL HI – الحلقة الثالثة (اليونايتد والبايرن دوري الأبطال 99).

هاى كورة –

“إذا كنت تعتقد أنه لا يمكنك القيام بذلك، فلن يكون لديك أى فرصة على الإطلاق” – آرسين فينجر .

وعلى هذا النهج نسير في سلسلة FINAL HI المُقدمة من موقع هاى كورة، والتي نستعرض خلالها أبرز نهائيات كرة القدم وأقربها لقلوب الجماهير .

الحلقة الثالثة

حقًا إنها واحدة من أكثر المفاجئات المُدهشة في عالم كرة القدم!

على الرغم من أن هذا لم يكن يعتبر مفاجأة قبل المباراة، إلا أن الطريقة التي فاز بها مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا وأول ثلاثية على الإطلاق هي التي جعلت هذه واحدة من أعظم الصدمات في كرة القدم .
بقيت هذه المباراة بشكل خاص طوال الوقت، ومع ذلك في ست دقائق سدد ماريو باسلر ركلة حرة رائعة من خارج منطقة الجزاء ومنح بايرن التقدم .

بقيت هذه النتيجة مع اقتراب المباراة من الدقائق الأخيرة، مع وصول عقارب الساعة إلى 90 دقيقة وتم الإشارة إلى ثلاث دقائق إضافية من الوقت المحتسب بدل الضائع وهنا بدا واضحًا أن البايرن سيكون بطلًا .
ومع ذلك، كان لدى اليونايتد أفكار أخرى …

واصلوا الهجوم وسرعان ما ربحوا ركلة ركنية في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، خرجت الكرة لتصطدم بلاعبين قبل أن ترتد خارج الصندوق! سدد رايان جيجز الكرة لكن جهده كان ضعيفًا لتنزلق في المربع ذي الست ياردات حيث دفعها تيدي شيرينجهام .. في الشباك!
عادل مانشستر يونايتد المباراة في الدقائق الأخيرة، لكن هل كانوا يظنوا أن الأمر انتهى بعد؟

بعد حوالي دقيقة ونصف فاز مانشستر يونايتد مرة أخرى بركنية، كان التوتر ملموسًا عندما انطلقت الكرة لمربع ال18 ياردة ليحقق المعجزة أولي جونار سولشاير بلمسة نظيفة ليُرسلها إلى سقف الشبكة .

سقط فريق بايرن ميونخ بأكمله على الأرض في حالة من عدم التصديق!

https://streamable.com/fl8jt6



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024