• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أراوخو في حيرة .. جنة البريميرليغ وأمواله أم مشروع تشافي

هاي كورة _ بات النجم الأوروغوياني رونالد أراوخو في حيرة كبيرة من أمره فيما يخص مستقبله انطلاقًا من الموسم المقبل، بالرغم من الحالة الجيدة التي يعيشها حاليًا رفقة ناديه برشلونة.

وكان البعض يظن أن مسألة تجديد عقد أراوخو مع البارسا ستكون أسهل من ذلك بكثير، ولكن دخول كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على الخط جعل ذلك الملف معقدًا لدرجة لا يمكن وصفها بحسب ما أكدته كل وسائل الإعلام الكتالونية مؤخرًا.

وتكمن مشكلة اللاعب الرئيسية في قيمة راتبه السنوي خلال عقده الجديد، فهو مستعد للبقاء مع النادي الكتالوني لأنه سعيد، ولكنه بشرط تنفيذ مطالبه المالية، ففي الوقت ذاته وصلته عروضًا مغرية لا يمكن رفضها مثل مانشستر يونايتد الذي عرض عليه راتبًا سنويًا قيمته 11 مليون جنيه إسترليني.

ولعل ما زاد من الغموض حول ذلك الملف، هو الأسلوب الجديد الذي باتت إدارة برشلونة تتعامل به منذ بداية الحقبة الثانية للرئيس خوان لابورتا، لا أحد أكبر من النادي ولا يمكن أن يتسبب أي لاعب في دخول البلوغرانا في أزمة اقتصادية جديدة خلال السنوات القادمة، مما قد يجعل نهاية العلاقة وشيكة بين الطرفين إن لم يتراجع أراوخو عن مطالبه المالية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024